بالأسماء، محافظ سوهاج يقرر إنهاء تكليف 23 قيادة بالوحدات المحلية والأحياء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأسماء، محافظ سوهاج يقرر إنهاء تكليف 23 قيادة بالوحدات المحلية والأحياء, اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 01:21 صباحاً

الأربعاء 24/يونيو/2026 - 12:48 ص 6/24/2026 12:48:29 AM

اللواء طارق راشد، فيتو

18 حجم الخط

 قرر اللواء طارق راشد محافظ سوهاج بإنهاء تكليف 23 قيادة من نواب رؤساء المدن والأحياء ورؤساء القرى على مستوى مراكز ومدن المحافظة ضمن حركة المحليات من بينهم 8 نواب 3 سكرتير عام مركز 12 رئيسًا للوحدات المحلية للقرى.

 

إنهاء تكليف 23 قيادة من العاملين بالوحدات المحلية والأحياء بسوهاج

وشمل أنهاء تكليف 23 قيادة وعودتهم الى جهة عملهم الأصلية السابقة وهم كل من عز الدين علي الطاهر، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز سوهاج، وحمدي بسطاوي عبد الرحمن، نائب رئيس مركز سوهاج نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز أخميم، وصالح محمود عبد الباسط، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز المراغة، وعفاف محمدين عبد الرحمن، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز طما، وبهاء الدين بخيت أحمد، نائب رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، وأحمد عاطف رشوان، نائب رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، وأسامة سليم أحمد، نائب رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، ومحمود أحمد جبر، سكرتير حي غرب سوهاج، ومجاهد عابدين أحمد، سكرتير مركز البلينا.

كما قرر المحافظ إنها تكليف 8 رؤساء للوحدات المحلية للقرى وشمل القرار كلًّا من: أشرف علي حسين، رئيس الوحدة المحلية لقرية تونس، وحسن عبد الرحيم حسين رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد عزاز، لظروف صحية، وعطية عبد اللاه رزق، رئيس الوحدة المحلية لقرية الصلعا، وحسن أبو المجد محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية بلصفورة، وأشرف محمود محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوامل بحري، وائل حسن كمال الدين، رئيس الوحدة المحلية لقرية نيده أخميم، وإسماعيل محمد عبد الرؤوف، رئيس الوحدة المحلية لقرية بناويط المراغة، والسيد محمد السيد، رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد أسماعيل المراغة، وأسامة شرف الدين أحمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية مشطا طما، ومحمد مهدي متولي، رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد سلامة المنشاة، ومحمد إسماعيل محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية الجلاوية، وحسام السيد أمين، رئيس الوحدة المحلية لقرية سفلاق، والسيد أحمد محمد قبيصي، رئيس الوحدة المحلية لقرية جهينة الشرقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق