موعد إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي 2022.. ورابط بوابة الثانوية العامة 2022 - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال موعد إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022 يبحثه عنه مئات الألاف من أولياء الأمور عبر محرك البحث العالمي جوجل خاصة عقب نفي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحديد موعد محدد للإعلان.

ويستعرض الدستور من خلال هذا التقرير رابط الدستور للاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة 2021-2022، وخطوات الاستعلام الإلكتروني عن النتائج.

موعد إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال حسابه الرسمية الموثق على "الفيس بوك" بأن كافة ما تداوله مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية من أنه تم الانتهاء من نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022 واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد الوزير أن النتيجة فستكون خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس أى من يوم (1-7) أغسطس الجاري وليس يوم الخميس المقبل تحديدا كما تردد حيث أن الوزارة لم تحدد يوما معين للإعلان عن نتائج الطلاب ولا موعد انعقاد المؤتمر الصحفي لإعلان أسماء أوائل الطلاب.

رابط الدستور للاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة 2021-2022

يمكن لطلاب الثانوية العامة التفاعل مع الخدمات التعليمية التي يقدمها موقع وجريدة الدستور حيث فعل رابط إلكتروني لتسجيل بياناتهم من (الاسم رباعي، رقم الجلوس، بيانات المدرسة، محافظة الإقامة،…) وذلك بإتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول عبر موقع الدستور الإلكتروني للنتيجة من خلال هذا الرابط (من هنا).
  • اختيار التشعيب الدراسي (علمي، أدبي).
  • كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام بالتفصيل.
  • تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحان بدقة.
  • تدوين البريد الإلكتروني للطالب.
  • إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالطالب.
  • الضغط على كلمة سجل الآن.

وفور اعتماد النتيجة يتم إرسال رسالة نصية للطالب على هاتفه المحمول بكافة درجاته في المواد الدراسية والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

بوابة الثانوية العامة 2022

عقب تحديد موعد إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022 رسميا يتم نشر النتيجة عبر بوابة الثانوية العامة 2022 من خلال هذا الرابط (من هنا) وذلك عقب إعلان أسماء أوائل في كافة الشعب الدراسية من جميع المحافظات.

اقرأ أيضا 

كيفية تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022

أخبار ذات صلة

0 تعليق