اليوم.. وزير الاتصالات في جولة تفقدية بالمنيا - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجري الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلوت، جولة تفقدية، اليوم الإثنين بمحافظة المنيا، يرافقه فيها اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وقيادات وزارة الاتصالات وهيئة البريد والشركة المصرية للاتصالات.

وقال الدكتور عمرو طلعت، إن الجولة تأتي في إطار متابعة سير العمل لتنفيذ مشروعات مصر الرقمية في المنيا، وتستهدف افتتاح عدد من المشروعات التكنولوجية التي تنفذها الوزارة بالمحافظة ضمن المبادة الرئاسية "حياة كريمة".

وأشار الوزير في تصريحات خاصة لـ " الدستور"، إلى أن وزارة الاتصالات تولي اهتمامًا خاصًا للمشروعات البنية التحتية والميكنة بالصعيد وعلي راسها محافظة المنيا، وسيتم عقد لقاء مشترك مع محافظ المنيا  بديوان عام المحافظة؛ لتوقيع عدة برتوكولات التعاون المشترك تخص مشروعات التحول الرقمي بالمحافظة يليها تفقد وحدة المتغيرات المكانية بالديوان العام.

ولفت إلى أنه من المقرر افتتاح مكتب بريد شباب المستقبل بمدينة المنيا الجديدة، كما سيتم التحرك لمدينة ملوي لتفقد مركز تدريب المعهد التعليمي العصري، وافتتاح مكتب بريد معصرة ملوي، وتفقد مشروعات الاتصالات بقرى المعصرة، بالإضافة لعقد لقاء مع المتدربات المستفيدات من برنامج وزارة الاتصالات.

ويعقد الدكتور عمرو طلعت، لقاءً مع خريجي جامعة المنيا خلال زيارة مركز الإبداع التكنولوجي لمناقشة كل ما يهم الشباب من احتياجات وتنفيذ مبادرات التدريب والإبداع والابتكار وريادة الأعمال وتنمية الأفكار الناشئة والشركات الصغيرة، والاطلاع على المشروعات الخاصة بالخريجين بالمركز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق