«الدستور» يرصد فرحة الطلاب وأولياء الأمور بآخر أيام امتحانات الرابع الابتدائى «فيديو» - جريدة الدستور

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى طلاب الصف الرابع الابتدائي، اليوم الخميس، من امتحان مادة الرياضيات في آخر أيام الامتحانات بمدرسة نور المعارف بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، ورصد "الدستور" آراء عدد من الطلاب حول مستوى الامتحان والتي جاءت على النحو التالي.

قالت جنة، إحدى طالبات الصف الرابع الابتدائي إن امتحان مادة الرياضيات كان غاية في السهولة ولم يشهد أي تعقيدات أو أسئلة غير مباشرة، مؤكدة أن العام الدراسي الحالي أفاد العديد من الطلاب وقام بتوسيع مداركهم.

وأضافت ملك، إحدى طالبات الصف الرابع الابتدائي أن امتحان مادة الرياضيات كان مباشرا ولا يوجد فيه أي صعوبات سوى فقط بعض المشكلات في القسمة المطولة، إلا أنه كانت تحتاج مزيدا من التفكير والتركيز، لافتة إلى أنها في كل الأحوال سعيدة بانتهاء هذا العام الدراسي.

أوضحت ساندي أن العام الدراسي الحالي كان صعبا والمناهج تفوق مستوى الطلاب بشكل عام، إلا أنه انتهى ونأمل خيرا في الأعوام القادمة، مشيرة إلى أن امتحان مادة الرياضيات اليوم كان سهلا ومباشرا ولا يوجد فيه سوى صعوبات قليلة.

وأدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى امتحان مادة الرياضيات فى آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق