«الاغتصاب الطاهر».. صحف تونسية تكشف تفاصيل جديدة في قضية المعالج الروحي - جريدة الدستور - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب الشعب التونسي بصدمة كبيرة وهم يشاهدون تقريرا تليفزيونيا، بعد نشر حقائق عن تونسيات اعترفت بتعرضهن للاغتصاب والاستغلال الجنسي من قبل شخص يقدم نفسه على أنه معالج روحاني لكل أنواع السحر.  

حيث عرض التقرير شهادات لتونسيات اعترفن عن طريق المعاشرة الجنسية مع قاصديه، كما قام البرنامج بتسجيل معه عن طريق كاميرا مخفية، اعترف خلالها بأنه عالج ما بين 800 و900 امرأة عن طريق الجلسات الجنسية وبمقابل مادي يفوق 200 دينار (60 دولارا).

وذلك بعدما اعتقلت السلطات التونسية، الثلاثاء، شخصا، يقدم نفسه على أنه "معالج روحاني"، بعد اعترافه باستغلال مئات النساء جنسيا، بدعوى معالجتهن من السحر وأمراض أخرى.


تداعيات إزالة السحر الاسود 

ويستخدم هذا الشخص صفحة على موقع "فيسبوك" للترويج لخدماته واستدراج زبائنه وجميعهم من النساء، ويدعّي فيها أن لديه قدرات على إزالة السحر الأسود وعلاج الأمراض الجلدية وحل مشكل تأخرّ الإنجاب أو الزواج، ويشترط على ضحاياه معاشرته لهن جنسيا للحصول على الشفاء.

وترصد “الدستور” في التقرير التالي ماذا قالت أبرز وسائل الإعلام التونسية وما تداولته عن القضية: 

الشروق التونسية 

وصفت جريدة الشروق التونسية، اليوم الأربعاء، القضية بالإطاحة بالمشعوذ المتحايل بعد اغتصاب ٩٠٠ امراه.

فيما أشارت الصحيفة، إلى أن الأمن في تونس استطاع القبض على شخص يستغل مواقع التواصل الاجتماعي في إشباع رغباته الجنسية عن طريق الجدل واستدراج الفتيات للاعتداء عليهن جنسيا.

 

اشطاري ٢٤ 

ومن جهتها قالت جريدة اشطاري 24 التونسية الالكترونية، أن مصادر قضائية أفادت بأن تونسي قدم نفسه على أنه “معالج روحي” اعتقل الثلاثاء بعد بث تقرير تلفزيوني اعترف فيه بخداع مئات النساء لاقامة علاقات جنسية معه.

وكان الرجل الذي بثت أقواله مساء الإثنين بعد تسجيلها من قبل صحافية في قناة “الحوار التونسي” الخاصة – ادعت أنها زبونة جديدة – يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها.

وبحسب فاطمة بوقطاية المتحدثة باسم محكمة أريانة بضواحي تونس، فإن الرجل الذي اعتقل الثلاثاء كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير، بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

جريدة تونس 

أما جريدة تونس فقالت أن قضية اغتصاب المعالج الروحاني لعدد كبير من الفتيات في البلاد، أثارت الكثير من الجدل، مشيرة الي ان تم القبض على روحاني عاشر أكثر من ٩٠٠ فتاة شابة بحجة المداواة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق