المشدد 3 سنوات للمتهمين بالشروع في سرقة دراجة نارية وإصابة مالكها بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، بمعاقبة عامل وميكانيكي بالسجن المشدد 3 سنوات، والحبس عامين لآخر كونه حدث، لقيامهم بالشروع في سرقة دراجة نارية وإصابة مالكها.

تعود أحداث القضية لشهر أغسطس من العام المنقضي، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة ثان الزقازيق، من المدعو «ك. أ. ز» 21 عاما عامل ومقيم بدائرة مركز الزقازيق، بأنه حال تواجده داخل مسكنه أبلغه أحد جيرانه بقيام مجهولين بسرقة دراجته النارية، ونزل مسرعا لاستبيان الأمر وقام بالاستعانة بالأهالي والعدو صوب المتهمين، وحال ذلك قام أحد المتهمين بإشهار سلاح أبيض في وجهه محدثا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي، وتمكن الأهالي من ضبط المتهمين .

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى صحة الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «إ. ع. م» 31 عاما عامل ومقيم بدائرة قسم ثان الزقازيق، و«م. س. م» 22 عاما ميكانيكي ومقيم مركز الزقازيق، و«ع. خ. الـ» 16 عاما عامل ومقيم الزقازيق، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر محضر بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق