نائب محافظ شمال سيناء يُهنئ الأقباط بعيد القيامة (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

زار اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء، نائبا عن الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الأحد، ويرافقه عددًا من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامى إلى مطرانية سيناء الشمالية بضاحية السلام بالعريش لتقديم التهنئة بعيد القيامة، حيث كان في استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى وعدد من الأسر المسيحية.

وأكد نائب المحافظ على وحدة الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه، وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحى وأن الجميع مصريين يعيشون على أرض واحدة ويجمعهم وطن واحد.. كما نقل تحيات المحافظ إلى جميع المسيحيين على أرض شمال سيناء وكافة ربوع مصر وتهنئتهم بعيد القيامة المجيد.. مشيرا إلى مشاركة المسلمين لجميع اخوتهم المسيحيين في جميع المناسبات، مشيدًا بروح التعاون والألفة بين أبناء الشعب المصرى.. متمنيا دوام الاستقرار والأمن .

ومن جانبه أكد الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية على العلاقات الطيبة التي تربط بين كل من المسلمين والمسيحيين على أرض مصر وخاصة سيناء التي كانت مسرى الأنبياء ومسار العائلة المقدسة.. مشيرا إلى أن أرض سيناء هي المكان الوحيد الذي باركته العائلة المقدسة عند المجىء إلى مصر، وأن هذا المسار مسجل تاريخيا وموجود على أرض الواقع في شمال سيناء التي تعتبر مدخل العائلة المقدسة إلى أرض مصر ثم انتقلت منها إلى باقى الأماكن في مصر، وأن شعب مصر يتشارك دائما في الأعياد والاحتفالات وكافة المناسبات .

وقدم الشكر إلى القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسى ومعاونيه وجميع المسئولين، والى محافظ شمال سيناء ومعاونيه وكافة القيادات ورجال القوات المسلحة والشرطة ورجال الدين الاسلامى من الأوقاف والأزهر الشريف وكل أبناء سيناء لتضامنهم ومحبتهم وتهنئتهم ومشاركتهم لنا، وأن عيد القيامة يذكرنا بالتضحية والبذل والفداء.. كما أن جوهر الشعب المصرى هو الانسانية والمحبة .

ومن جهته، أعلن الشيخ محسن أبوالقاسم مدير عام المنطقة الأزهرية في شمال سيناء تهنئته للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة، مشيرًا إلى العلاقات الطيبة وعلاقات الود والمحبة بين كل المصريين من المسلمين والمسيحيين، متمنيًا أن يعم الاستقرار ويسود الأمن جميع أرجاء مصر وخاصة شمال سيناء.

حضر الزيارة كل من حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة، المهندس ناجى ابراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، علاء الدين سمرى مدير عام التموين، سعغدية محمود حسن مدير عام التضامن الاجتماعى، الشيخ الشحات ابراهيم البربرى مدير المتابعة بأوقاف شمال سيناء، وعدد من القيادات .

تقديم التهنئة للاقباط
تقديم التهنئة للاقباط
تقديم التهنئة للاقباط
تقديم التهنئة للاقباط
تقديم التهنئة للاقباط
تقديم التهنئة للاقباط

أخبار ذات صلة

0 تعليق