«أورام الأقصر» يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أرسل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، الأحد، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولأقباط مصر والعالم بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة.

وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، في تصريحات صحفية، الأحد، إن «البابا تواضروس يعتبر واحد من أكبر وأهم الداعمين لمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالمجان بالصعيد، حيث كان في مقدمة داعمى المستشفي، مشيرًا إلى أن»مصر ستظل نموذج فريد من نوعه في التعايش بين الأديان والوحدة الوطنية بين قطبيها«.

وأوضح أن «علاقة التآخي أصبحت نموذج يحتذى به»، موجهًا «التهنئة والشكر للبابا تواضروس الثاني على كل ما قدمه لدعم المستشفي مشيرا أن كلماته خلال زيارته للمستشفي لا تزال راسخه في الأذهان».

كان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية زار مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر لدعم المستشفي ودعم مرضي السرطان في الصعيد، حيث قال خلال الزيارة «مستشفي شفاء الأورمان زهرة على جبين مصر، وتساعد المرضى بمنطقة جنوب مصر بحثا عن العلاج بالمجان وبجهود أهل الخير من المتبرعين».

أخبار ذات صلة

0 تعليق