ضبط المتهم الرئيسي بقتل 3 أشخاص في نجع حمادي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي المتهم الرئيسي في واقعة مقتل ٣ أشخاص بقرية كوم السيد التابعة للوحدة المحلية بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

كان 3 أشخاص بينهم موظف ونجله، لقوا مصرعهم بطلقات نارية، على يد لصوص بمنطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

كان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالكهرباء ونجله وصاحب مقهى بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبدالعاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عمار، 16 عامًا، وعبدالرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

وكشفت التحريات برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أن المجني عليهم تصدوا للصوص، سرقوا سيارة، وأطلق عليهم لصان النيران بشكل عشوائي، وفرا هاربين.

وأوضحت التحريات أن صاحب مكتب تأجير سيارات بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، قام بتأجير سيارة لأحد المواطنين وبعد انتهاء مدة الإيجار بثلاثة أيام لم يقم بإعادتها وباستخدامه لجهاز التتبع قام بتحديد مكانها بنجع حمادى، فحضر وقام بإبلاغ نجدة نجع حمادى التي حضرت على الفور وما أن شاهد أحد المتهمين سيارة النجدة ترك السيارة المسروقه ولاذ بالفرار وعقب استلام صاحب السيارة سيارته عاد مرة أخرى حاملا بندقية آلية ومعه اثنين وما أن شاهد المجنى عليهم قام بإطلاق أعيرة نارية عليهم مما إدى إلى مصرعهم اعتقادا منه بأنهم قاموا بإبلاغ النجدة وتمكن رجال المباحث من ضبط المدعو «صلاح.ع.ص» مقيم بقرية اولاد نجم أثناء اختبائه لدى خطيبته بقرية «هو» وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة فيما تكثف جهودها لضبط المتهم الآخر وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق