«محامين شمال القاهرة»: 8 أبريل.. مؤتمر تدريبي بالتعاون مع «تكنولوجيا معلومات العدل»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت لجنة الشباب بنقابة محامي شمال القاهرة، عن توقيع برتوكول تعاون تدريبي بين نقابة شمال القاهرة الفرعية، وقسم تكنولوجيا المعلومات بوزارة العدل.

وقال محمد هيبة، عضو الشباب بالفرعية، أن البروتوكول يختص بعقد مؤتمر يتم من خلاله تدريب محامين الفرعية، على كيفية تسجيل حساب شخصي للمحامي، وكذلك رفع الدعاوي القضائية عن بعد عن طريق شبكة الإنترنت، عن طريق بوابة مصر الرقمية.

وأكد «هيبة» أن المؤتمر التدريبي، ينطلق يوم الخميس الموافق 8 أبريل الجاري، وذلك بمقر محكمة شمال القاهرة، في المبني القديم بالدور الثاني، قاعة رقم (2)، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وأوضح، أن المؤتمر يحاضر فيه المستشار أحمد سري، مساعد وزير العدل ورئيس مركز المعلومات القضائية، والمستشار أحمد بهجت، نائب رئيس مركز المعلومات القضائية، وبحضور المستشار محسن دردير، رئيس محكمة شمال القاهرة، ومجلس فرعية شمال القاهرة، برئاسة عمرو محي الدين، نقيب محامين شمال القاهرة.

وأضاف: «النقابة الفرعية وفرت المادة العلمية عن كيفية إنشاء حساب شخصي، وكذلك المادة العلمية عن كيفية رفع الدعاوي القضائية، على أن يتم توزيعها قبل بدء المؤتمر، مشددًا على أن الحضور بأسبقية الحجز يوم المؤتمر».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق