موظفة في دعوى «فرش وغطاء»: زوجته الثانية منعته من رؤية طفليه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت موظفه أمام محكمة أسرة مدينة نصر، دعوى ضد طليقها، تطلب فيها «فرش وغطاء» لطفليها. وقالت في دعواها بانه يرفض الانفاق عليهما منذ طلاقهما.

وأشارت المدعية بان طليقها يرفض رؤيه طفليه مما تسبب في اصاباتهما بحالة نفسية سيئة ،كما انه امتنع عن دفع اشتراك أنشطتهما في النادى، مما جعلها توقف هذه الأنشطة لعدم قدرتها على الدفع ،حاولت التفاهم معه بطريقة ودية إلا انه رفض النقاش معها لكونه تزوج من أخرى منعته من التعامل مع طفليه .

وأضافت بانها تمكنت من الحصول على نفقة الصغيرين بحكم محكمة وقدرها الفين جنيه، وأن هذا المبلغ على حد قولها لايكفى تلبية احتياجاتهما ،وطلبت منه تزويد المبلغ وقال لها «التعامل معاكى من خلال المحكمة».

وذكرت المدعية بانها تزوج منذ 9 سنوات وأنجبت طفلين «7سنوات» و«5 سنوات» وكانت تعيش حياة غير مستقرة بسبب ان زوجها كان يحب سيدة أخرى قبل زواجها وأهله منعوه من الزواج منها ،وانها انفصلت عنه منذ عامين لسوء معاملته، ومعاودة الاتصال بالسيدة التي يحبها بعد طلاقها،

وأشارت بانها لم تتحمل ان يتحدث زوجها مع تلك السيدة وطلبت منه الطلاق، إلا انه رفض، مما جعلها تقيم دعوى خلع امام محكمة الاسرة، وتمكنت من الانفصال عنه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق