ترامب يهاجم «نيويورك تايمز»: صحيفة «فاشلة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

رفض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب القصة التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز بعنوان «كيف قاد ترامب أنصاره إلى تبرعات غير مقصودة» والتي توضح بالتفصيل ممارسات جمع التبرعات المشكوك فيها من خلال حملته الرئاسية، واتهم الصحيفة بالسعي إلى «الاستخفاف» بالدعم المالي الشعبي لحملته.

وحسب صحيفة ذا هل قال ترامب في بيان عبر لجنة العمل السياسي: «في قصة أخرى شديدة الحزبية، كتبت صحيفة نيويورك تايمز الفاشلة مقالة هجومية مضللة تمامًا من جانب واحد في نهاية هذا الأسبوع حاولت الاستخفاف بعملية جمع التبرعات على مستوى القاعدة والتي سجلت أرقامًا قياسية خلال حملة عام 2020».

وجدد الادعاء بأن انتخابات 2020 الرئاسية سرقت منه عبر عمليات تزوير واسعة النطاق: «باستثناء عمليات التزوير الضخمة للناخبين، كانت هذه حملة انتصر فيها بسهولة رئيسك الجمهوري المفضل، أنا!».

وأوضح أن نجاح حملته في جمع التبرعات يعود إلى حماس الناخبين وحقيقة أن مؤيديه كانوا متحمسين للتبرع مرارًا وتكرارًا لحملته.

وأشار ترامب إلى أن دعمه في عام 2020 كان كبيرًا جدًا لدرجة أن الصحيفة شعرت بضرورة الدفاع عن الديمقراطيين من خلال التشكيك في ممارسات جمع التبرعات لحملته.

وقال ترامب: «قبل حملتينا 2016 و2020، كان الجمهوريون يخسرون دائمًا التبرعات الصغيرة بالدولار، الآن نحن نفوز، أو نقوم بعمل جيد للغاية، لأننا حزب الأمريكيين العاملين، ونهزم الديموقراطيين في لعبتهم الخاصة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق