مصرع شخصين وإصابة ثالث من أسرة واحدة إثر انهيار سقف غرفة منزل بالقناطر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيا شخصين مصرعهما، وأصيب ثالث من أسرة واحدة، الثلاثاءـ، إثر انهيار سقف غرفة بمنزل مكون من طابق واحد في منطقة «الخرس» دائرة مركز القناطر الخيرية.

تلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ بانهيار سقف خشبي لغرفة منزل مكون من طابق واحد بمنطقة الخرس التابعة للوحدة المحلية بأبوالغيط دائرة المركز

انتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر وبالفحص تبين أن العقار المنهار مكون من طابق واحد «منزل فلاحي» وأسفر الانهيار عن مصرع ربة منزل 62 عاما ونجلها 28 عاما وإصابة زوجها 71 عاما.

قال اللواء محمد سالم رئيس مدينة القناطر الخيرية، إنه تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والمنشآت الآيلة للسقوط لبحث موقف العقار بالكامل موضحا أن العقار قديم جدا ومبنى بالطوب اللبن «فلاحي» ومسقوف بالعروق الخشب وأنه فجر اليوم انهار سقف الغرفة التي كان يتواجد بها الأب والأم والاب ما أسفر عن وفاة الأم والابن وإصابة الأب وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضح رئيس مدينة القناطر الخيرية أن المنزل بالكامل لم ينهار منه شئ، وأن الغرفة التي كانت تتواجد بها الأسرة فقط هي التي انهارت، وجار فحص باقى أجزاء المنزل لبيان مدى صلاحيته وإمكانية إصدار قرار هدم له أم لا.

تم نقل الضحايا إلى مستشفي القناطر الخيرية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق