«أندال» و«الغسالة» و«فاضي شوية» تتصدر الأعلى استماعًا على أنغامي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن تطبيق أنغامي الرقمي عن قائمة الأغاني التي تتصدر نسب الاستماع في شهر يناير الماضي، وأكد في «بيان» له أن مهرجان الأغنية الشعبية «أندال اندال» تصدرت قائمة الأعلى في الاستماع، وما زالت أغنية حمزة نمرة «فاضي شوية» في الصدارة أيضًا، وتربع ويجز على رأس قائمة أغاني الهيب هوب، بعد خوض منافسة بينه وبين شاهين وأغنيته «ما علينا»، ورغم اعتزاله ما زال بابلو في الصدارة خصوصًا بعد معلومات تفيد بأنه سوف يعود من جديد إلى الساحة الفنية.

وعلى صعيد الأغاني المستقلة شهدنا عودة شارموفرز إلى الصدارة بعد فترة من الغياب، كما برز اسلام النجار عربيًا وليس فقط في مصر.

وأضاف البيان: «تأتي كذلك أغنية اخواتي للصواريخ في صدارة نسب الاستماع، يليها لغبطيطا لحسن شاكوش وعمر كمال، طيارات لعنبه والدبل زوكش، انتي معلمه لحمو بيكا وعمر كمال، بسكوتايه مقرمشه لحسن شاكوش وحماده مجدى، هنا القاهره لعنبه، مع السلامه للى عايز يمشي لاوشا الصغير وعمر حفظي، سور الجدعان لحوده بندق.

وتابع البيان: «أما بخصوص أغاني البوب كان الترتيب كالتالي في الصدارة أغنية «فاضي شوية» لحمزة نمرة، حان الان لادهم النابلسي، مش مرتاحين لرامي صبرى، الجو جميل لعمرو دياب، أما اغاني الهيب هوب كان الترتيب لأغنية الغساله لويجز، شيراتون لمروان موسي، وما علينا لشاهين».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق