«الداخلية» تكشف حقيقة فيديو الغواص المتداول على القنوات الإخوان الإرهابية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بعرض مقطع فيديو يتضمن إدعاء أحد الغواصين منعه من محاولة إنتشال جثمان غريق بترعة الإسماعيلية بمحافظة الشرقية مضى على إختفائه عدة أيام.

تمكنت الأجهزة الأمنية تحديد الشخص المذكور يعمل بإحدى المدارس، ويعمل بمجال الغوص، ومقيم بالدقهلية، حيث تم ضبطه وبسؤاله تبين أنه عقب سقوط سيارة يستقلها 4 أشخاص من أعلى كوبرى الزوامل بترعة الإسماعيلية بنطاق محافظة الشرقية وتمكن قوات الإنقاذ النهرى من إنتشال السيارة وعدد 3 أشخاص من مستقليها ولم يتم العثور على قائدها .

وقالت التحريات أنه إتفق أهالى قائد السيارة المفقود على الإستعانة بالغواص المشار إليه للبحث عنه وذلك نظير حصوله على مبلغ مالى ،حيث حضر بمعداته لمكان الحادث إلا أنه فوجئ بوجود قوات الإنقاذ النهرى التي منعته من البحث بذات المنطقة لقيامها بأعمال البحث، على إثر ما سبق غادر إمتثالاً للتعلميات وإمتنع عن رد المبلغ لأهلية المفقود الأمر الذي أسفر عنه وقوع مشادة كلامية بينهم وتوجهوا لمركز شرطة بلبيس لتحرير محضر إلا أنه تم الصلح فيما بينهم .

أضافت ان المذكور قام بتسجيل مقطع الفيديو محل الواقعة ونشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» إلا أنه فوجئ بتداوله على القنوات الموالية للجماعة الإرهابية، الأمر الذي دفعه لتسجيل مقطع آخر لنفى علاقته بتلك القنوات أو الجماعة الإرهابية.

وقال مسجل الفيديو على عدم جود ثمة تجاوز من قبل قوات الإنقاذ النهرى حيال المذكور وأن إدعائه بذلك جاء لخشية إدعاء أهليتة المفقود المذكور قيامه بالنصب عليهم ولإبراء ذمته أمامهم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    161,143

  • تعافي

    126,176

  • وفيات

    8,902

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق