التخطي إلى المحتوى

سجل الان عبر استمارة المنحة الطارئة من أجل الحصول على المنحة التي تمنحها الحكومة العراقية للمواطنين على كافة المستويات لأبناء العراق، أو استمارة منحة الطوارئ عبر موقع وزارة العمل والشؤون بالعراق تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق عن منحة مجانية تعطيها للفئات التي معطلة عن العمل وتحتاج للعون في الوقت الراهن نتيجة الظروف التي تمر بها البلاد واستجابة من الحكومة العراقية لتلك الفئات قد اعلنت عن فتح باب التقديم الكترونياً عبر شبكة الانترنت عن منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل،  وقد حددت قيمة تلك  المنحة  175 ألف دينار عراقي لمدة ثلاث شهور تعطى للفئات التي تسجل عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وذلك من خلال ملىء استمارة تقديم منحة الطارئة للعاطلين عن العمل.

تحديث: يستمر التسجيل في منحة الطوارئ، حيث يتم التقديم في المنحة الطارئة، أو  منحة العاطلين عن العمل، تابع معنا من هنا منحة طوارئ العاطلين، والتي ستستمر معنا حتى يوم 24 من شهر تشرين الأول الجاري، وقد استمرت المنحة لمدة أربعة عشر يوم ليكون متاح للجميع التسجيل.

منحة العاطلين رابط وزارة العمل والشئون الاجتماعية
منحة العاطلين رابط وزارة العمل والشئون الاجتماعية

 التسجيل في نموذج العاطلين عن العمل رابط وزارة العمل والشئون الاجتماعية وكتابة ملف pdf،وهو الرابط الرسمي المخصص للحصول على منحة العاطلين والتى من المقرر ان تستمر سوف تستمر حتى الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، فمن يرغب في التقدم والتسجيل للحصول على المنحة أن يعمل على المبادرة قبل أن ينتهي التسجيل، فإن انتهى التسجيل لن تعد قادرًا على التسجيل والحصول على هذه المنحة.

وزارة العمل والشؤون بالعراق ملىء استمارة تقديم المنحة الطارئة للعاطلين

رابط استمارة التقديم على المنحة العراقية الطارئة للعاطلين حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مدة يمكن في خلالها التقديم عبر الموقع الوزارة واستفاء بيانات تلك الاستمارة عبر موقع  http://www.molsa.gov.iq/.

استمارة منحة الطوارئ للعاطلين 2019
استمارة منحة الطوارئ للعاطلين 2019

استمارة منحة الطوارئ، تسجيل منحة الطوارئ، التسجيل الان حيث يتم التقديم للحصول المباشر على المنحة العاطلين عن العمل في الفترة من يوم الخميس الموافق 10 تشرين الأول “أكتوبر 2019” وتستمر حتى 24 أكتوبر الجاري ويسمح خلال تلك الفترة التقدم عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وملىء استمارة التقديم للمنحة للعاطلين عن العمل بالعراق، وذلك من أجل مساعدة تلك الفئات المستحقة للدعم والمعونة خلال تلك الفترة.

رابط التقديم بمنحة العاطلين  عن العمل ٢٠١٩

يسمح لكافة الفئات المستحقة على كافة المحافظات العراقية التقديم ألكترونياً تقديمات منحة الطوارئ، أو تقديمات المنحة الطارئة للعاطلين، منحة العاطلين عن العمل، من أجل الحصول على تلك المنحة المقدمة من الحكومة العراقية لأهل العراق، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول عبر رابط  استمارة منحة العاطلين  عن العمل ٢٠١٩
  • ثم استيفاء البيانات الظاهرة أمامك في الاستمارة من الاسم رباعي واسم الأم وتاريخ الولد ورقم بطاقة الأحوال ورقم الهاتف وغيرها من البيانات الاساسية.
  • ثم  الضغط على تسجيل.

التعليقات

  1. هل يمكنني التسجيل الان حدثت مشكله في تسجيل الرقم الهاتف اني وثنين أشخاص من العائلة سجلنا بنفس رقم الهاتف حسب ما تم توضيحه ان شخص واحد فقط له الحق بأستخدام الرمز المرسل وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *