التخطي إلى المحتوى

قبل أن تقوم بتحديث ببجي الجديد يجب عليك ان تفعل مجموعة من الخطوات للاصدار القديم حتى تستطيع أن تحقق استفادة ممتعة مليئة بالتحديث عن طريق تحديث ببجي الاصدار الجديد، حيث هناك أسرار ببجي لا يعرفها الا المحترفين وأما عن هذه الأشياء فسوف نوضحها تفصيلاً لعشاق ببجي حول العالم، حتى يتمكن لاعب ببجي من معرفة هذه الأسرار المهمة الخاصة بلعبة PUBG المثيرة، حيث يشهد التحديث الجديد اثارة قوية وتحدى اكبر.

قبل تحديث ببجي

هناك مجموعة من الإجراءات موضحة بهذه المقالة والتي يجب عليك أن تفعلها قبل تحديث ببجي الجديد حتى تتمكن من المواجهة في لعبة بجي دون الشعور ببعض العوائق، وهذه الأشياء مهمة للكثير وخاصة كثيري لعب ببجي حيث تمكنهم من المواجهة بمنتهى القوة والحماس دون أن تشعرهم بأي تغير قد يعيق اللعب بعد تحديث ببجي الجديد الذي بات يبحث عنه جانب كبير من عشاق ببجي.

ببجي الجديدة

لا شك أن تحديثات ببجي الجديدة تسيطر على فضول عشاق اللعبة حول العالم، وخاصة بعد انتشار الكثير من الفيديوهات عن تحديث ببجي الجديد والتجارب الممتعة التي جاء بها تحديث ببجي 0.15.0 حتى أن الكثير يرغب بالتحديث وتجربة هذه الأدوات والاستمتاع بالاضافات الجديدة، ولكن قبل إجراء تحديث ببجي يرجى قراءة المقالة جيداً حتى لا تقع في أخطاء قد تجعلك تندم لأنك قمت بتحديث ببجي للاصدار الاخير الذي تم إطلاقه خلال شهر أكتوبر من العام الجاري 2019.

تحديثات ببجي الأخيرة

تحديث ببجي اصدار 0.15.0 الأخير يمثل هوس كبير لعشاق لعبة ببجي في كافة دول العالم، حتى أنه بات الجميع يبحث عن تحديث ببجي الجديد ولكن هناك مجموعة من الأشياء المهمة يجب عليك أن تفعلها حتى لا تفقد معلومات حسابك، وهذه الأشياء سوف نتطرق اليها تفصلاً بهذه المقالة المميزة عن أسرار تحديثات ببجي الجديدة، وكيفية تجنب الوقوع في الأخطاء وسرعة اجراء تحديثات ببجي 0.15.0 بعد أن سيطرت لعبة PUBG MOBILE على جانب كبير من محبي الألعاب الإلكترونية التفاعلية.

تحديث ببجي بحساب تواصل اجتماعي

إذا كنت قد سجلت دخول لعبة ببجي موبايل من خلال حساب الزائر وعدم ربط الحساب بأحد حسابات التواصل الاجتماعي التي تقترحها ببجي مثل فيسبوك وتويتر، فبعد تحديث ببجي موبايل الجديد سوف تختفي جميع بيانات الحساب والاضافات التي قمت باكتسابها أثناء لعب ببجي.

حفظ الاعدادات قبل تحديث PUBG الجديد

في حالة قمت بعمل تحديث ببجي للاصدار الجديد فإن جميع اعدادات اللعبة التي قمت بحفظها سابقاً سوف تختفي، وبالتالي سوف تجد صعوبة في تذكر الإعدادات بالشكل السابق قبل تحديث ببجي لاخر اصدار، والحل وهو أن تأخذ “سكرين شوت” إعدادات اللعبة قبل التحديث وإعادة ضبطها بعد التحديثات لاخر اصدار من اللعبة.

تحديث ببجي بعد حفظ حزمة الموارد

قد لا تجد حزمة الموارد المحفوظة بحسابك في ببجي بعد إجراء تحديث ببجي موبايل الجديد وبالتالي سوف يشعرك هذا بالندم على التحديث، والحل هو حفظ صندوق الموارد حتى لا تضيع فرصة الحصول على الموارد وصندوق المكافآت عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *