التخطي إلى المحتوى

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، من المقرر أن تعلن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار 38 اليوم الثلاثاء عبر الموقع الرسمي لليانصيب السوري على الإنترنت diflottery، ويترقب الالاف من المواطنين السوريين ظهورها والكشف عن أرقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي خلال الساعات القليلة القادمة على الهواء مباشرة عبر القناة الأولى السورية الفضائية، لمتابعة أخبار مسابقة اليانصيب سوريا.

الآن سيتم سحب يانصيب معرض دمشق الدولي على شاشة الفضائية السورية، حيث سيتم إعلان أرقام البطاقات الفائزة في سحب اليانصيب سوريا برقم البطاقة عبر diflottery.

من المقرر أن تعلن نتائج يانصيب معرض دمشق بعد قليل برقم البطاقة، حيث يمكنك الاستعلام عن نتائج اليانصيب في سوريا الاصدار 38 عبر رابط diflottery بعد لحظات.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

ومن المقرر أن تعلن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الليلة الثلاثاء الموافق 8 تشرين الأول 2019، حيث ستقام قرعة السحب العشوائي لأرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت سوريا، حيث يتم اختيار أرقام بطاقات الفائزين بشكل عشوائي علني أمام الجميع احقاقا لمبدأ المصداقية والشفافية.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

رابط موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق

ويمكنك الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وأرقام البطاقات الرابحة اليوم

من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع يانصيب معرض دمشق الدولي.
  2. ادخل رقم بطاقة اليانصيب السوري.
  3. اختر رقم الاصدار الدوري “38”.
  4. اضغط على كلمة “عرض” لمعرفة النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

كذلك يمكنك الاستعلام عن نتائج اليانصيب سوريا اليوم 2019 لمشتركي سيريتل و إم تي إن عن طريق ارسال رسالة نصية قصيرة تتضمن “رقم بطاقة اليانصيب+ مسافة خالية+ الرقم المتسلسل للإصدار” إلى رقم “1713”، علما بأن سعر الرسالة 5 ليرة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

وكان معرض دمشق الدولي قد عاد للعمل مجددا بعد توقف دام 5 سنوات بسبب الأحداث الدامية والصراعات التي تشهدها سوريا حيث بدأ العمل به عام 1958، وتجرى قرعة سحب يانصيب سوريا في يوم الثلاثاء من كل أسبوع وسط متابعة من جميع المواطنين المشتركين، حيث يتم منح الفائزة بالجائزة الكبرى مبلغ مالي ضخم يصل إلى 8 مليون ليرة سورية، وهذا المبلغ كفيل أن يغير حياة أي شخص تماما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *