التخطي إلى المحتوى

نتائج منحة العاطلين عن العمل الطارئة .. أسماء كشوفات المقبولين المشمولين في منحة الطوارئ العراق 2019 .. نتائج منحة العاطلين عن العمل في العراق 2019 الجديدة ، حيث يبحث الكثير من خلال التقرير التالي عن موعد صرف منحة الطوارئ للعاطلين عن العاطلين عن العمل والتي تقدر بنحو 78.5 مليار دينار عراقي وتقدم كمنحة شهرية والتي تقدر بنحو 150 دولار للفرد الواحد لمدة ثلاثة أشهر ومن المقرر ان يتم الاعلان عنها من خلال وزارة العمل من أجل التعرف علي أسماء المشمولين في منحة العاطلين في العمل 2019.

نتيجة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019

الان نتائج منحة العاطلين عن العمل العراق 2019 وذلك للتعرف علي نتيجة منحة المشمولين الرعاية في العراق ضمن مساواتهم فى الانجاز لمن هم منقطعين او لكافة السجناء او المطلقات وسوف يتم البدء في صرف المنحة التي تقدر بنحو 150 دولار لكل فرد في العراق 2019 ، وسوف نقوم باعلان كشوفات اسماء المشمولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل.

أسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل العراق 2019

جاء الاعلان عن اسماء المشمولين منحة العاطلين عن العمل العراق بعد ان بدأت كافة الاحتجاجات العنيفة التي من شأنها ان يصدر يصدر من خلال مجلس الوزارء العراقي لبدء صرف منحة 150 الف شخص من العاطلين لمن هم لا يمتلكون القدرة على العمل ، وهي تعتبر منحة شهرية قدرها 175 الف دينار لكل شخص من الاشخاص وهي تقدر بنحو 150 دولار للفرد الواحد لمدة ثلاثة أشهر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *