التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الدكتوراه جامعة ادرار 2019 / 2020 الجزائر ، حيث ننشر لكم اسماء المقبولين في مسابقة الجكتوراه جامعة ادارار بكافة التخصصات ، حيث تم الاعلان عنها والتي ننشرها لكم عبر موقع ليالي نيوز لجميع المتقدمين في مسابقة الدكتوراه فى الجامعة من أجل الاستعلام والتعرف علي نتائج مسابقة الدكتوراه جامعة ادار.

نتائج مسابقة الدكتوراه جامعة أدرار 2019 -2020

اسماء المقبولين في مسابقة الدكتوراه جامعة ادرار 2019 / 2020 كافة التخصصات فى الجامعة ، حيث تم التنويه من جانب الجامعة من خلال استطاعة كافة المقبولين لبدء اجراءات استكمال القبول والانتساب للجامعة وذلك عن طريق تقديم الاوراق لإستكمال اجراءات القبول في الفترة والتي تم تحديدها لهم من جانب الجامعة وفي حال التأخير عن تقديم الأوراق يتم حرمانهم من الالتحاق بالجامعة.

أسماء المقبولين في مسابقة الدكتوراه جامعة أدرار

كما اشارت الجامعة ادارا انه يجيب على كافة المتقدمين في المسابقة ان يقوموا بالاستعلام عن اسماء المقبولين من خلال الدخول الالكتروني على الموقع من جانب  لجامعة أدرار  والاستعلام عن نتائج المقبولين في مسابقة الدكتواره 2019 – 2020 .

جدير بالذكر أنه يجب على جامعة ادرار الجزائرية التي اقيمت الاسبوع الماضي كافة الامتحانات التي تخص مسابقة الدكتوراه فى كافة التخصصات لجميع المقبولين في التسجيلات للدكتوراه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *