التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب يانصيب سوريا يبحث عنها العديد من الأشخاص حيث نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠١٩ سوف يتم الإعلان عنها الليلة، وسيكون ذلك من خلال شاشة الفضائية السورية، فهناك عشرات الآلاف ينتظرون بفارغ الصبر لحظة الإعلان والتي تتم يوم الثلاثاء من كل أسبوع علمًا بأن المبلغ الذي يحصل عليه المواطنين الفائزين يكون مبلغًا كبير، وسيحمل السحب الليلة رقم 38، ويمكننا متابعة هذا السحب على وجه الخصوص عبر القناة الأولى الفضائية السورية، أو يمكن أيضًا معرفة يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اعرف نتيجة بطاقتك من خلال الإنترنت وسوف نوضح لكم التفاصيل بالكامل.

اعرف فوراً نتائج سحب يانصيب سوريا عبر الدخول وبشكل مباشر على الموقع الإلكتروني diflottery لمعرفة نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج سحب يانصيب سوريا معرض دمشق

هناك العديد من الفعاليات التي تقام من خلال معرض دمشق الدولي ولكن على رأسها هو سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ويمكن الاستعلام عن الفائزين في هذا السحب من خلال الإنترنت وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني diflottery ذلك في حالة كنت لا ترغب بمتابعة القنوات الفضائية التي تقوم بالإعلان عن النتيجة أيضًا، ويرجى العلم أن السحب سيتم الثلاثاء التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة دمشق السورية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

  • والجدير بالذكر أن موقع يانصيب يُمكنك من الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم اليانصيب، ومن ثم يتم اختيار رقم الإصدار، وستجد أن هناك تبويب عرض لا بد من الضغط عليه حتى تقوم بالاستعلام عن السحب.
  • إلى جانب إمكانية إرسال رسالة إلى 1713 وينبغي أن تتضمن الرسالة رقم بطاقة اليانصيب، ولكن حتى تستعلم من خلال هذه الخدمة لا بد أن تقوم بدفع قيمة الرسالة والتي تُقدر بحوالي 5 ليرة سورية فقط.

وبهذا نكون قد وفرنا لك كل ما يتعلق بعملية الاستعلام عن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *