التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم من جديد من خلال موقعنا ليالي نيوز، آخر الأخبار والمستجدات على الساحة العربية حيث ننقل لكم اليوم واحدا من أهم الأخبار المحلية التي تخص الشأن الأردني، حيث نتابع معكم مساء اليوم الأحد إعلان نتائج سحب اليانصب الخيري الأردني، واعلان أرقام البطاقات الرابحة في سحب الليلة، نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني.

نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني

ننقل لكم محبي ومتابعي ليالي نيوز، خلال الساعات القادمة أهم الأخبار المتعلقة بنتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر 2019، وذلك للإصدار العادي 29/2019، على أن يتم اجراء عملية السحب مباشرة على الهواء، والذي يتم نقلةه على شاشة قناة التلفزيون الأردني فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد.

رابط نتائج اليانصيب الخيري الأردني

يمكن لمتابعي نتائج اليانصيب الخيري الأردني الإستعلام وحاملي بطاقات اليانصيب الإستعلام عن النتيجة ومعرفة أرقام البطاقات الرابحة، من خلال الدخول على الرابط الرسمي لليانصيب الخيري الأردني، أو الصفحة الرسمية لحساب موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

اليانصيب الخيري الأردني

موعد نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني

يتم اجراء عملية السحب لاختيار أرقام البطاقات الرابحة في اليانصب الخيري الأردني، على الهواء مباشرة عبر شاشة التلفزيون الأردني، حيث يتم اختيار البطاقات الرابحة ثلاث مرات على مدار الشهر كل 10 أيام، من خلال اللجنة المشكلة لاتمام عملية السحب بكل مصداقية وشفافية، والتي يرؤسها الإتحاد العام للجمعيات الخيرية.

ويتم صرف الجوائز الكبرى من الاتحاد العام للجمعيات الخيرية، من أمام مدرسة الأميرة عالية، وتبث النتائج قبل نشرة أخبار الساعة السادسة مساء، وتنشر في جريدة الراي، والدستور والأنباط.

تحديث: تم مساء أول الأحد، اجراء عملية السحب لبطاقات اليانصيب الخيري الأردني من خلال اللجة المشكله، وتم اعلان النتيجة على الهواء مباشرة، على أن يتم إجراء السحب القادم يوم 30 أكتوبر 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *