التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1759 سوف تعرض نتائج المسابقة الآن وهناك الملايين من اللبنانيين، من يتابع المسابقة وينتظر ظهور النتيجة، بفارغ الصبر ويمكنك متابعة المسابقة على موقع  اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1759

يتم ظهور النتيجة مباشرة وعلى الموقع الرسمي للمسابقة، أو على القنوات اللبنانية عبر قنوات التلفزيون، اللبنانية، وسوف تظهر النتيجة من خلاص سحب وباقات اليانصيب مباشرة امام الجميع، مساء يومين الخميس ويوم الاثنين من كل أسبوع وفيما يلي سوف نعرض لكم القنوات الناقلة للمسابقة.

القنوات الناقلة للمسابقة

تنقل نتيجة المسابقة مباشرة وكذلك ألكثير من المواقع بعد عرضها على الموقع الرسمي للمسابقة، ومن اهم القنوات الناقلة للمسابقة هي قناة LBC اللبنانية وهناك الملايين من المشاهدات التي تحصل عليها القناة أثناء عرضها للمسلسل ولذلك تتسارع ألكثير من القنوات والمواقع لعرض نتيجة المسابقة أثناء عرضها أو بعد عرضها للمسابقة.

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني

  1. قم بزيارة موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني.
  2. قم بادخال رقم بطاقة اللوتو.
  3. اضغط على كلمة “معرفة النتائج”، لتعرف إذا فوزت أم لا.

الإعلان عن فائزين مسابقة اللوتو اللبناني

يتم بعد السحب مباشرة الورقات وقد تخطى عدد الرابحين في هذه المسابقة ١٧  مليون  رابح من جميع دول العالم  حيث أن المسابقة لا تقتصر على اللبنانيين فقط بل هناك الكثير من الدول ولذلك اشتهرت هذه المسابقة اشتهرت في كل الدول وسوف يتم الإعلان عن الفائز بعد قليل بعد صحب ورقات اليانصيب مباشرة مل ما عليك هو متابعة الموقع الرسمي للمسابقة أو القناة العارضة لها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *