التخطي إلى المحتوى

المقبولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 في العراق، هو ما يبحث عنه جميع المتقدمين في منحة الطوارئ التي تم الإعلان عنها منذ العاشر من شهر أكتوبر الجاري، وتم بدء التقديم في المنحة الطارئة في نفس اليوم والتاريخ عبر رابط استمارة تحتوي على خانات مخصصة لكتابة بيانات المتقدم، وقد أوضحنا ذلك عبر تقارير سابقة، وستعمل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على تفعيل رابط أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 في العراق.

أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة 2019 في بغداد, الرصافة, كركوك, نينوي, كربلاء, الموصل, صلاح الدين, نيسان، المشمولين بمنحة الطوارئ في صلاح الدين, دهوك, الأنبار، بابل, أربيل, القادسية, ديالي, ذي قار, السليمانية, نيسان, النجف.

المقبولين في المنحة الطارئة 2019

وتُجري وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الفرز والمراجعة النهائية لفحص طلبات التقدم والاستمارات التي تم ملئها بالبيانات الخاصة بالعاطلين عن العمل خلال الفترة من يوم العاشر من أكتوبر الجاري وحتى اليوم الرابع والعشرين من نفس الشهر، وسيتم إعلان كشوف أسماء المقبولين في المنحة الطارئة 2019 في العراق خلال أيام قليلة.

والجدير بالذكر أن نتائج المقبولين في المنحة الطارئة في العراق 2019 منحة الطوارئ سيتم الكشف عنها عبر رابط مخصص ستعمل على إعلانه والكشف عنه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، كما تأتي منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2019 استجابة لمطالب المواطنين.

أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة 2019

وقد أصدر مجلس النواب العراقي قرارات بشأن البدء في التقديم بالمنحة الطارئة في العراق بعد مطلب المواطنين بصرفها، والتي تقدر بـ 175 ألف دينار عراقي سيتم صرفها خلال ثلاثة شهور.

تم الإعلان عن اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الاولى منذ ساعات قليلة عبر الرابط التالي ( المشمولين بالمنحة الطارئة)، أسرة موقعنا تذكركم أننا سنتابع معكم كل ما هو جديد حيث سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل الوجبة الثانية قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *