التخطي إلى المحتوى

رسوم تجديد الأقامة، ننشر لكم رابط بوابة ابشر للجوزات للاستعلام على رسوم تجديد اقامة عامل وافد وكذلك صلاحية الاقامة وموعد انتهائها، حيث يبحث ألاف الأشخاص من المغتربين في المملكة العربية السعودية بصفة مستمرة عن موعد انتهاء الاقامة لتجنب الخروج عن القانون السعودي وجعل نفسه عرضة للعقوبات والغرامات والتي قد تصل إلى الترحيل أو السجن.

أعلنت وزارة العمل السعودية عن رسوم تجديد صلاحية الاقامة خلال الفترة السعودية، حيث يمكنك تجديد اقامة وافد برقم الاقامة من خلال زيارة بوابة ابشر وزارة الداخلية.

أعلنت وزارة العمل في وقتا سابقا عن رسوم تجديد اقامة وافد عبر بوابة ابشر الجوازات التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث تعد صلاحية الاقامة بمثابة هوية مقيم وفي حالة عدم تجديدها قد يتم الترحيل نهائيا من البلاد.

يمكنك وأنت في منزلك الاستعلام عن صلاحية الاقامة وتاريخ تجديد اقامة عامل وافد برقم الاقامة عبر بوابة ابشر الجوازات، كما يمكنك تجديد الاقامة الكترونيا دون الخروج من المنزل.

يمكنك الاطلاع على رسوم تجديد الاقامة في السعودية 2019 حسبما أعلنت عنها وزارة العمل، حيث أنه لابد أن يقوم الوافد بتجديد الاقامة في حالة انتهائها حتى لا يتعرض للترحيل نهائيا من البلاد.

الاستعلام عن رسوم تجديد الأقامة

أعلنت الحكومة السعودية مؤخرا عن خفض صلاحية الاقامة إلى 4 سنوات بدلا من 6 سنوات، وأكدت أن رسوم تجديد الاقامة لعامل وافد هي 650 ريال سعودي وهو نفس المبلغ الذي يحصل من مرافقه، وعند صدور رخصة الاقامة للمرافقين الذين تخطوا سن الـ18 عام هي 500 ريال، كما تبلغ رسوم تغيير المهنة للمغتربين 1000 ريال سعودي، كما بلغت رخصة العمالة المنزلية كالراعي أو المزارع 600 ريال سعودي، ويمكنك الاستعلام بشكل أكبر عن رسوم تجديد الأقامة وغيرها من خلال دخولك هنا على رابط أبشر للجوزات واتباع الخطوات المطلوبة.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

يمكنكم الاستعلام عن صلاحية الاقامة وموعد أنتهاء اقامة عامل أو وافد من خلال دخولكم أيضا على بوابة ابشر للجوزات برقم الاقامة الخاصة بكم، ومتابعة الخطوات البسيطة والمختصرة والميسرة، وهي كما يلي:

  1. قم باختيار ابشر أعمال، ويجب  هنا إمتلاكك لحساب مفعل في إبشر.
  2. عليك بادخال البيانات المطلوبة الممثلة في أسم المستخدم ورقم الهوية وكلمة المرور والرمز التحقيقي.
  3. أختار بعد ذلك الاستعلامات الإلكترونية.
  4. أختار بعد ذلك الاستعلام عن صلاحية الأقامة.
  5. ادخل الآن رقم أقامتك ورمز التحقيق.
  6. أضغط على كلمة بحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *