التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير في قطاع غزة تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر أكتوبر 2019/10 عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية ليتم صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار عبر المكاتب البريدية المنتشرة في القطاع كما هو الحال منذ أول دفعة تم صرفها خلال شهور قريبة، وسنوفر لكم رابط فحص منحة قطر لغزة 100 دولار أسفل هذا المقال حرصاً منا على تلبية رغباتكم متابعينا الكرام.

وذكرت مصادر مطلعة وقريبة، أن السفير القطري سيصل قطاع غزة خلال ساعات قليلة اليوم الخميس وبحوزته الأموال الخاصة بصرف منحة قطر 100 دولار، والتي سيتم صرفها لعدد 100 ألف أسرة في قطاع غزة الأشد احتياجاً للمال.

فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار

وتعد المنحة القطرية لغزة ضمن البرنامج المُنظم لإعمار غزة، وتندرج منحة قطر لغزة 100 دولار تحت البنود الكثيرة ضمن المنحة الأميرية القطرية للأسر الفقيرة في جميع أنحاء القطاع، ويتم صرفها من خلال دفعات متتالية عبر منافذ مكاتب البريد الموجودة في القطاع.

وكشفت مصادر كطلعة وقريبة أنه من المتوقع أن يكون موعد صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن السفير محمد العمادي مؤكد وصولة لقطاع غزة خلال الأسبوع الجاري ليتم التصديق على صرف منحة قطر لعزة 100 دولار للأسر الفقيرة عبر مكاتب البريد.

المستفيدين من المنحة القطرية لغزة

والجدير بالكر أنه تم صرف منحة قطر لغزة 100 دولار يوم السادس والعشرين من سبتمبر الماضي والتي شملت عدد 50 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة.

ومن خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع وزارة التنمية الاجتماعية يمكنكم الدخول والاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة قطر 100 دولار كما هو سيكون موضح بالحروف الأبجدية حتى تعلموا من هم المقيد أسمائهم ضمن الدفاتر الموجودة في مكاتب البريد المنتشرة في القطاع.

رابط فحص منحة قطر 100 دولار

من خلال موقع وزارة التنمية الاجتماعية يمكنكم فحص المنحة القطرية 100 دولار الدفعة الجديدة ٢٠١٩ وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال الرابط هنـا، ويلزم فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار أكتوبر 2019 كتابة تاريخ الميلاد ورقم الهوية في الخانات الموضحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *