التخطي إلى المحتوى

قد صرحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن بدء التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في عام 2019، وقامت الوزارة بإضافة رابط حتي يتمكن جميع العاطلين عن العمل التسجيل في هذه المنحة،  والتي بلغت 175 ألف دينار عراقي، ومن المقرر أن يتم صرفها لكل من يتقدم في طلب الحصول على المنحة وذلك لمدة ثلاثة شهور، وسوف نعرض من خلال مقال اليوم رابط نتائج المشمولين في منحة الطوارئ لكل الشباب العاطلين عن العمل في العراق.

نتائج المشمولين بمنحة الطواري

قد أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية عن ظهور أسماء المقبولين بالمنحة المقدمة بالعراق لجميع الشباب العاطلين في جميع محافظات العراق للحصول على منحة الطواري التي بلفت 175000 ألف دينار عراقي لمدة 3 شهور، ويمكنك الآن الاطلاع علي كشوف نتائج المشمولين بالمنحة المقدمة في ملفات pdf .

التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل

وبعد إنتهاء كل الأحداث التي مرت بها الكثير من محافظات العراق في الفترة الأخيرة، قام مجلس الوزراء في العراق بالموافقة على مطالب الشعب العراقي بفتح مجال التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في عام 2019، وقد تم الآن تفعيل الرابط المخصص للمنحة الطارئة لجميع العاطلين في العراق.

واهتمت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بضرورة الاهتمام بالعمل، وتسجيل منحة الطوارئ حتى يستفيد منها حوالي 150 شخص من العاطلين عن العمل في العراق، ويمكنكم الدخول على رابط التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق.

استمارة منحة العاطلين في العراق 2019

يمكن لجميع المواطنين أن يقوموا بالتقديم في استمارة منحة العاطلين في العراق 2019 الآن، ومازال باب التسجيل مفتوح للتسجيل في المنحة المقدمة للعاطلين بدولة العراق، ولم يتبقى إلا أيام قليله جداً، ويغلق باب التسجيل، لهذا يجب الإسراع في التسجيل حتى يتمكن جميع العاطلين في العراق من الاستفادة بالمبلغ المحدد من خلال المنحة  في العراق 2019.

رابط التقديم في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2019

يمكن لجميع الراغبين في التسجيل في المنحة المقدمة الدخول على رابط استمارة التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، وقد بدأ بالفعل يوم الخميس 24 أكتوبر، وسوف تنتهي يوم 24 أكتوبر 2019، وسوف نستمر بمتابعة  الفرز والتدقيق، بعد إغلاق باب التسجيل بالمنحة للعاطلين حتى يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق.

وقد قامت وزارة العمل والشئون الإجتماعية بتخصيص منحة طواري بحوالي 175 ألف دينار يتم صرف كل شهر، وذلك لمدة 3 شهور حتى يستفيد منها ما يصل إلى 150 ألف شخص من العاطلين عن العمل في العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *