التخطي إلى المحتوى

إليكم رابط تسجيل استمارة منحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العرق، ويستفيد من المنحة الطائرة العاطلين عن العمل من شملهم قرار رئاسة مجلس الوزراء العراقي، ويوفر تقديم طلب الحصل على منح قيمتها 175 ألف دينار عراقي، من خلال تسجيل البيانات الرسمية لمقدم الطالب عبر موقع الاستمارة الطارئة للعاطلين والذي يتم بشكل سهل بدون معاناة الانتظار في صفوف أمام المقارات الحكومية للتقديم كما كان نتبع في السابق.

باقي من الفترة الزمنية التي حددتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من اجل استلام طلبات التسجيل من المواطنين العراقيين، المنطبق عليهم الشروط للشريحة العمرية التي تسمح استمارة المنحة الطارئة بقبول دخولها وتسجيل البيانات.

رابط تسجيل منحة وزارة العمل العراقية

يستمر تسجيل استمارة منحة الطوارئ حتى 24 أكتوبر الجاري، وعملة التسجيل تمم في خطوات بسيطة ولا تستلزم الكثير من الوقت، وهي من الطرق التي وفرتها وزارة العمل للمواطنين لسرعة التقديم على طلب المنحة الطائرة والاستفادة منها بشكل إلكتروني، وللتعرف على البيانات المطلوبة يمكن الإطلاع على صورة الاستمارة المرفقة.

استمارة التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 سيستفيد منه حوالي 150 ألف مستفيد، وتبلغ قيمة المنحة 175 ألف دينار على ثلاث شهور، وتستمر عملية التسجيل حتى يوم 24 أكتوبر “تشرين الأول” الجاري، وستعلن وزارة العمل عقب ذلك الإجراءات التي ستلي مرحلة التسجيل وضوابط الاستحقاق لصرف المحنة من بين المسجلين في طلب المنحة.

تسجيل استمارة منحة وزارة العمل
استمارة منحة العاطلين عن العمل 2019

بيانات المنحة الطارئة جميعها من البيانات الشخصية أو الأساسية لصاحب الطلب، ووضعنا لكن صورة من شكل الاستمارة قبل زيارة الرابط الإلكتروني الخاصة بعملية التسجيل.

يستمر التقديم على استمارة منحة العاطلين عن العمل منذ يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019، عبر دخول المستفيدين من الخدمة على الرابط الإلكتروني، وإدخال البيانات ثم إرسال الطلب أو التسجيل، وأوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن عملية التقديم على  استمارة منحة الطوارئ سيكون بشكل إلكتروني وليس عن طريق الحضور للمقرات الوزارية، من خلال رابط تسجيل استمارة منحة وزارة العمل تحت اسم المنحة الطائرة 2019 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *