التخطي إلى المحتوى

بدأت وزارة العمل والشوؤن الاجتماعية فتح باب التسجيل من أجل الحصول على منحة العاطلين عن العمل سجل من هنا عبر رابط موقع وزارة العمل العراقية بملىء استمارة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، سجل الان باستمارة منحة العاطلين في العراق 2019 ، تقديمات منحة الطوارئ، الان يمالتسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين، أة منحة العاطلين عن العمل، حيث نستعرض لكم عبر موقعنا ” ليالي نيوز ” خطوات التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 العراق عبر ملىء استمارة منحة العاطلين رسمياً ويبحث عنها المواطنون العراقيون حتى الآن، حيث أن التسجيل في نموذج العطلين عن العمل ما زال مستمرًا، وهذا وفق ما أصدرته وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، كما أنه قد تم تحديد الموعد النهائي لهذه المنحة، ولذلك سوف نعمل على توفير منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل.

استمارة المنحة الطارئة، أو استمارة منحة الطوارئ،  حيث نتابع التسجيل في منحة الطوارئ، الان يتم التقديم في المنحة الطارئة، التي منحتها الدولة للمواطن العراقي، ولا يزال حتى هذه اللحظة التسجيل متاح ومفتوح أمام المواطنين كافة في العراق الذين لم يحصلوا على عمل.

منحة العاطلين في العراق 2019
منحة العاطلين في العراق 2019

استمارة منحة العاطلين في العراق 2019

التسجيل باستمارة المنحة الطارئة الان التقديم في استمارة العاطلين منحة العراق 2019 متاحة الان لكي المواطنين من اجل التسجيل فيها ، حيث لا زلنا بصدد التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين في العراق، وما زال التسجيل مفتوح إلى الآن، ولكن لن يتبقى الكثير، فبرجاء التعجيل في التسجيل للحصول على المبلغ المالي المسموح الحصول عليه من المنحة.

 استمارة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019

منحة العاطلين أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قرارًا رسميًا بضرورة الانتهاء من التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل قبل يوم 24 أكتوبر حيث أن هذا هو الموعد النهائي للتسجيل، ولن يتم استقبال أي طلبات إلكترونية بعد هذا الوقت.

وقد أكدت وزارة العمل أيضًا أن التسجيل في المنحة الطارئة سيكون إلكترونيًا وذلك للتسهيل على المواطنين، ولن يكون هناك إمكانية للتسجيل أو التقديم عبر المجالس البلدية في العراق، وهذا من مبدأ العدالة بين المواطنين وحتى يكون هناك مصداقية أثناء التقديم في هذه المنحة، وبالتالي يحق للمواطنين الآن التسجيل للحصول على منحة 150 ألف دينار عراقي.

رابط التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين

استمارة منحة العاطلين ويمكن التسجيل من استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين، والجدير بالذكر أنه قد تم البدء في استقبال طلبات المواطنين بالفعل بدءً من الخميس العاشر من شهر أكتوبر 2019، ولن يستمر التسجيل إلا حتى يوم 24 أكتوبر فقط، ولذلك ينبغي على المواطنين إدخال البيانات بطريقة صحيحة.

والجدير بالذكر أن هذه المنحة تم إطلاقها رسميًا بعد المظاهرات التي حدثت في دولة العراق من قبل المواطنين العراقيين، وبالتالي أطلقها مجلس الوزراء العراقي رسميًا، وذلك كأول خطوة عملية نحو التقدم وتلبية حاجات الشباب والشعب العراقي بشكل عام.

ونرجو المتابعة معنا حيث أننا سنقوم بمتابعة كل ما يخص المنحة، وسوف نقدم لكم أسماء الحاصلين على تلك المنحة فور الإعلان عنها مباشرة في استمارة منحة العاطلين في العراق 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *