التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن بدء التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019، وقد فعلت الوزارة رابط التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل والتي تقدر بـ175 ألف دينار عراقي سيتم صرفها لجميع المتقدمين على هذه المنحة ولمدة ثلاثة أشهر، ومن خلال دورنا نحن عبر موقع ليالي نيوز سنقوم بوضع رابط التقديم في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2019 بالعراق.

وتأتي المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل ٢٠١٩ في العراق بناء على رغبة المواطنين ممن خرجوا بالمظاهرات خلال الأيام القليلة الماضية وما شهدته الدولة من أحداث مختلفة، وقد أصد مجلس النواب العراقي تعليمات صريحة بسرعة اتخاذ اللازم لتفعيل رابط استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 العراق، وذلك لمنح جميع العاطلين منحة قدرها 175 ألف دينار عراقي تُصرف لمدة ثلاثة شهور.

التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل

ما زال البحث متواصل عن استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية إقبال كبير من الزوار على محرك البحث الشهير يرغبون بالوصول إلى رابط التقديم في المنحة الطارئة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية والتي بدأ التسجيل بها أول أمس، وتجدون أدناه رابط استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالمحافظات بالعراق.

وعقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض المحافظات بالعراق، وتلبية لمطالب الشعب العراقي صدرت بعض التعليمات لمجلس الوزراء العراقي بضرورة إتاحة التقديم في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2019 بالعراق وبالفعل تم تفعيل رابط التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل ٢٠١٩ بالعراق.

وفي نفس السياق فقد عجلت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بضرورة البدء في تسجيل منحة طوارئ بقيمة مادية 175 ألف دينار شهرياً، على ثلاث شهور يستفيد منها حوالي 150 ألف شخص من العاطلين عن العمل بالعراق، وإليكم أدناه رابط التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019.

طريقة التقديم في المنحة الطارئة ٢٠١٩

استمارة تقديم المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019

هذا وسنتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص ذات الشأن حيث سيتم إجراء الفحوص والتدقيق والفرز اللازم للإعلان عن أسماء المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 pdf، والجدير بالذكر أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد كلفت بعمل منحة طوارئ بقيمة 175 ألف دينار تُصرف شهرياً وعلى مدار ثلاثة شهور يستفيد منها حوالي 150 ألف شخص من العاطلين عن العمل ٢٠١٩ بالعراق.

استمارة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2019

رابط التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019

يمكنكم الآن الدخول عبر رابط استمارة التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 بالعراق، والتي قد بدأت من يوم الخميس الموافق ٢٠١٩/١٠/١٠  وتنتهي عمليات التقديم في المنحة الطارئة يوم ٢٠١٩/١٠/٢٤.

وكانت الاستجابة لعمل استمارة العاطلين عن العمل 2019 بناءً على طلب المتظاهرين حيث شهدت العراق الفترة الأخيرة أحداث مختلفة، وبعد موافقة مجلس الشعب العراقي على تقديم مجموعة من الخدمات الاجتماعية  والدعم للمواطنين، وقد فتحت استمارة تقديم المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 بالعراق وحتى يوم 24-10-2019.

كما ذكرنا ينتهي التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 في العراق يوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، حيث يتبقى فقط أربعة أيام من تاريخ اليوم الأحد، نود أن نذكركم متابعينا أن المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل تقدر بـ175 ألف دينار عراقي سيتم صرفها لمدة ثلاثة أشهر بعد الانتهاء من عمليات الفرز.

التعليقات

  1. ليش بس اهل التسعينات مشمولين بهاي المنحه
    لعد اهل الثمانينات والسبعينات مالهم حق بهاي المنحه تلكاهم محتاجينه اكثر

    1. يمكنكم معرفة التفاصيل الكاملة من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حيث تم الغعلان عن بدء التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن المعمل 2019، نتمنى لكم التوفيق.

    1. أخلي الكريم نشكركم على مراسلتنا، ونود أن نذكرك أن رابط استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019 مرفق داخل محتوى المقال، ونسعى للإجابة على أي استفاءات أخرى نحن في انتظاركم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *