التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى للعاطلين عن العمل في العراق 2019، وقامت بتفعيل رابط ملفات pdf تحتوي على نتائج اسماء المقبولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل ٢٠١٩ في العراق بجميع المحافظات، ومن خلال الدور المنوط به على موقع ليالي نيوز سنرفق لكم رابط معرفة أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى للعاطلين عن العمل.

اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة pdf

أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى 2019، والجدير بالذكر أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد فتحت باب التقدم لمنحة الطوارئ في العراق يوم العاشر من شهر أكتوبر الجاري فيما أوضحت أخر موعد لانتهاء التقديم عبر رابط استمارة المنحة الطارئة يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر.

نتائج المقبولين بمنحة الطوارئ في العراق 2019 هو محض اهتمام جميع الأشخاص اللذين تقدموا من خلال الاستمارة التي تم الكشف عنها منذ أيام قليلة.

اسماء المنحة الطارئة الوجبة الأولى

وبعد الإعلان عن الوجبة الأولى من المشمولين بالمنحة الطارئة في العراق بجميع المحافظات، سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بمنحة الطوارئ 2019 الوجبة الثانية قريباً، المشمولين بالمنحة الطارئة في بغداد, البصرة, الأنبار, بابل, دهوك, كربلاء, صلاح الدين, أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة pdf أربيل, القادسية, ديالي, ذي قار, السليمانية, نيسان, النجف, نينوي، وباقي المحافظات العراقية.

المقبولين في المنحة الطارئة 2019 العراق

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منذ ساعات قليلة عن أسماء المنحة الطارئة الوجبة الأولى في العراق 2019 حيث يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي ( المشمولين بالمنحة الطارئة)، أسماء المقبولين في منحة الطوارئ وكشف نتائج المنحة الطارئة الوجبة الأولى موقع وزارة العمل.

وكان مجلس النواب العراقي قد أصدر تعليمات واضحة وصريحة بسرعة تفعيل المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، وذلك بعد مطلب المواطنين خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها العراق الشقيقة، والجدير بالذكر أن منحة الطوارئ تقدر بنحو 175000 دينار عراقي سيتم صرفها خلال ثلاثة شهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *