التخطي إلى المحتوى

اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة، نتابع معكم من جديد أهم الأـخبار العالمية والمحلية، وننقل لكم اليوم أحد الأخبار العراقية التي طالما شغلت تفكير المواطنين في العراق طوال الأيام القليلة القادمة، وهي الإستفادة من المنحة الطارئة المقدمة من وزارة الشئون الإجتماعية للمواطنين والتي تقدر ب 175 ألف دينارا عراقيا تستمر على مدار 3 أشهر، والتي تم التسجيل فيها اعتبارا من 10 تشرين الأول وحتى 24 تشرين الأول 2019، اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى.

اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى

قامت وزارة العمل والشئون الإجتماعية أمس الخميس 24 تشرين الأول باعلان اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى، وذلك عبر الصفحة الرسمية لها، حيث أعلن باسم الزمان وزير العمل والشئون الإجتماعية العراقية، اسماء المستفيدين من منحة الطوارئ في بغداد والمحافظات الأخرى، حيث تم زيادة أعداد المستفيد إلى 900 ألف شخص بدلا من 300 ألف شخص.

اسماء المستفيدين من منحة الطوارئ

هذا وقد أعلن وزير الشئون العراقية أنه تم التواصل على الفور مع من تم اعلان أسمائهم من المستفيدين بمنحة الطوارئ من العاطلين عن العمل من خلال ارسال الرسائل القصيرة، على أن يتم اعلام 100 ألف شخص كل يومين، بالإضافة إلى إعلان اسماء المشمولين في المنحة الطارئة والعاطلين عن العمل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشئون الإجتماعية العراقية.

داعية جميع الأشخاص ممن وصلتهم الرسالة الإحتفاظ بها لحين وصول الرقم السري الخاص بهم، والذي يمكنهم من استلام المنحة، على أن يتم تسليم المنحة للأفراد الوارد أسمائهم من خلال مراكز الصرف الخاصة بشركة بوابة العراق Switch، والتي تنتشر فروعها في مختلف أرجاء العراق.

الاستعلام عن اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى

يمكن لجميع المتقديمن على إستمارة العاطلين عن العمل المنحة الطارئة في العراق الدخول والإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط التالي.

هذا ونحن معكم بكل جديد من خلال التحديثات اللحظية والمستمرة على مدار اليوم، فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد عن اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى.

تحديث: تتزايد عمليات البحث حول الإستعلام عن نتائج أسماء المشمولين بالمنحة الطارئه للعاطلين عن العمل، على أن يتم الإعلان عن الأسماء تباعا بواقع 100 ألف اسم كل يومين، فتابعونا من خلال وضع المقال في المفضلة لديكم ليصلكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *