التخطي إلى المحتوى

الحصول على استمارة تقديم المنحة الطارئة بالعراق المقدمة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للعاطلين عن العمل بات حديث الجماهير في العراق، وجميعهم يبحثون عن خطوات التقديم للمنحة الطارئة الجديدة في العراق، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالتفصيل لكي تقوم بالتسجيل فيها.

التسجيل متاح إلى الآن في موقع التسجيل في المنحة، فيجب على كل من يريد التسجيل أن يُبادر فما هي إلا أيام قلائل ويتم إغلاق باب التسجيل تمامًا.

استمارة تقديم المنحة الطارئة

منحة الطوارئ للعاطلين عن العمللقد تقدم للحصول على المنحة الطارئة ما يزيد عن مليون و300 ألف مواطن عراقي، ويستمر التقديم حتى يوم 24 أكتوبر 2019، حيث أنه يتم التقديم إلكترونيًا، للحصول على مبلغ مالي على ثلاثة أشهر قيمته 175 ألف دينار عراقي، ويمكن التسجيل الآن وحتى موعد غلق باب التسجيل في منحة الطوارئ العراقية في الشهر الجاري شهر تشرين الأول.

رابط إستمارة التطوع بصفة عسكري في وزارة الدفاع العراق 2019 والمستمسكات المطلوبة

منحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق

هناك العديد من اللجان التي خصصتها وزارة العمل العراقية حتى تقوم بمباشرة أعمال التسجيل في المنحة ومعاينة جميع الطلبات، والتعرف على من لديهم شروط القبول في منحة الطوارئ العراقية، وبالتالي لا يكون هناك محاباة لأحد على أحد، ويتم الحصول على المنحة لكل شخص يستحقها بالفعل، كما أنه يمكن الحصول على المنحة عقب الفوز بها من خلال استخدام البطاقة الائتمانية التي سيتم إرسال الحساب عليها.

الان تشغيل رابط استمارة المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عن العمل العراق 2019 عبر الشئون الاجتماعية العراقية

رابط التسجيل في منحة الطوارئ

ويمكنكم الحصول على استمارة تقديم المنحة الطارئة والقيام بإدخال البيانات الشخصية للعاطلين عن العمل بالعراق، وهو رابط خاص بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية بدولة العراق، فعلى كل من يشعر أنه يمر بظروف مادية صعبة، ولا يستطيع المعيشة في ظل عدم توافر فرص عمل جديدة، أن يقوم الآن بالتسجيل، لحصوله على فرصة كبيرة للحصول على هذا المبلغ المالي الذي تقدمه وزارة العمل للعاطلين فيما يسمى بمنحة الطوارئ العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *