التخطي إلى المحتوى

موقع تسجيل بيانات استمارة منحة العاطلين عن العمل ٢٠١٩ عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، والتي تم إطلاقها اليوم الخميس لتسجيل طلب منحة وزارة العمل للعاطلين، ويتم التقديم عليها إلكترونياً وليس من خلال التوجه إلى مقرات الوزارة في العاصمة والمحافظات العراقية، عن طريق الدخول على الرابط الخاص بالاستمارة وإدخال البيانات الأساسية المطلوبة، ثم التسجيل، ونظراً لحالة الضغط الكبية فقد تعرض موقع الوزارة لعطل تقني، غير أن رابط استمارة منحة العاطلين عن العمل يعمل بدون مشاكل منذ الإعلان عن فتحة رسميا للمواطنين.

رابط استمارة العاطلين عن العمل ٢٠١٩

تقبل استمارة التقديم على منحة الطوارئ الإلكتروني مواليد ما بين عام 1989 وحتى عام 2001 ولمن يجد في نفسة استحقاق الحصول على المنحة، بدار بتسجيل بياناتك قب انتهاء فترة التقديم لتستفيد من قيمة منحة العاطلين عن العمل 2019.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية كان قد تعرض لعطل تقني، سرعان ما تم إصلاحه ويرجح انه بسبب كثافة الدخول على الموقع، مما كان يصعب على البعض الدخول إلى رابط ملئ استمارة منحة العاطلين عن العمل 2019، والتي تم إطلاق عملية التسجيل عليها منذ امس الخميس ومستمر حتى الموعد المشار إليه فيما بعد.

أصدر مجلس الوزراء العراقي عدة قرارات على خلفية الأحداث التي تمر بها دولة العراق، منها منح منحة قدرها 175 ألف دينار عراقي للعاطلين، خلال الأيام القليلة الماضية، ومنها ما قامت به وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية نحو توجه الدعوة للمواطنين  من هم على قوام التعطل عن العمل، بالدخول على رابط استمارة تسجيل العاطلين عن العمل 2019 وتقديم طلب الحصول على المنحة.

بدء التسجيل على رابط استمارة العاطلين عن العمل 2019 من اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، وسيستفيد من المنحة قرابة 150 ألف مواطن أو مواطنة، ويستمر التقديم على المنحة الوزارية حتى يوم 24 أكتوبر 2019، من خلال الدخول على موقع وزارة العمل الرسمي، أو على رابط استمارة تسجيل منحة العاطلين 2019 أو عبر موقع وزارة العمل وإدخال البيانات المطلوبة ثم تسجيل الطلب.

استمارة منحة العاطلين 2019

تشمل البيانات المطلوبة إدخال الاسم رباعي واسم الأم والجنسية وتاريخ الولد ورقم بطاقة الأحوال أو الهوية، ورقم الهاتف وجميع ما هو مبين حقوله من بيانات على الاستمارة، وبالتالي سيكون من السهل إتمام العملية بكل سهولة، كي يتمكن طالب الخدمة من تسجيل طلبه بدون معاناة.

التسجيل على منحة وزارة العمل للعاطلين، أوشك على الانتهاء وذلك يوم الخميس 24 أكتوبر 2019، وكي تتم عملية التسجيل بنجاح تأكد من صحة بيانات المدخلة، حتى لا يتم استبعاد الطلب خلال عملية الفحص للمستقين، ولا يوجد صعوبة في الوصول للرابط ومليء البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *