التخطي إلى المحتوى

ما زالت عمليات استقبال طلبات التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 في العراق مستمرة حتى الموعد النهائي المحدد لها وذلك عبر ملئ البيانات عبر استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين في العراق والتي سنرفق الرابط الخاص بها أدناه حتى تتمكنوا من سرعة الدخول والتسجيل قبل انتهاء المهلة.

التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد فعلت رابط استمارة التقديم غي المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 في العراق بعدما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والموافقة عليها من مجلس النواب العراقي بناء على مطالب الشعب بعدما نزل الكثير إلى الشارع وتظاهروا مُطالبين بها.

طريقة التقديم في المنحة الطارئة 2019

إليكم مقطع فيديو قصير يوضح طريقة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 في العراق وكيفية كتابة البيانات اللازمة لضمان صرف المنحة الطارئة.

رابط استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019

من خلال رابط استمارة التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 بالعراق، والتي قد بدأت من يوم الخميس الماضي الموافق 10-10-2019  وتنتهي عمليات التقديم في المنحة الطارئة يوم 24-10-2019.

وسوف نتابع معكم المزيد فيما يخص المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 في العراق حيث سيتم صرف المنحة الطارئة على مدار ثلاثة شهور من بعد انتهاء التقديم والعمل على الفرز اللازم والتدقيق لضمان وصول المنحة لمستحقيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *