التخطي إلى المحتوى

تابع معنا التسجيل عبر استمارة التطوع عسكري في العراق متاحة الآن لكل الراغبين في التطوع وذلك من خلال التسجيل عبر رابط استمارة التطوع لوزارة الدفاع العراقية لعام 2019 ولكن لا بد أن يتم انطباق الشروط التي خصصتها وزارة الدفاع عليك، وبالتالي تستطيع أن تقوم بالتسجيل إلكترونيًا عبر الرابط شروط التقديم في صفة عسكري الذي سنقوم بتوفيره لك، وذلك أيضًا لجميع الشباب في العراق.

التسجيل ما زال متاح في التطوع العسكري، وما زال التسجيل مستمر إلى نهاية شهر تشرين الأول الجاري، فكل من يُريد التسجيل يمكنه الآن التسجيل في الاستمارة.

استمارة التطوع عسكري في العراق

جميع الحاصلين على الشهادة الابتدائية أو الأعلى منها في المرتبة بإمكانهم التسجيل في التطوع العسكري في العراق، وكذلك من لا يزيد عمرهم عن 30 عام، ولا يقل عمرهم عن 18 عام يُمكنهم أيضًا التسجيل كمتطوع في الجيش العراقي، وبالتالي يمكن قبولهم في شغل تعينات الجيش العراقي 2019.

الآن تسجيل رابط استمارة تقديم المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق 175 ألف دينار عبر وزارة العمل والشئون الإجتماعية

وقد أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن فتح باب التسجيل، وسوف يستمر التسجيل إلى يوم 30 تشرين الأول 2019 في جميع محافظات العراق، حيث أن التسجيل قد بدأ فعليًا منذ يوم 15 تشرين الأول 2019، ولكل من وجد به توافر الشروط العامة التي أطلقتها وزارة الدفاع أن يقوم بالحصول على استمارة التطوع لوزارة الدفاع 2019.

استمارة التطوع لوزارة الدفاع

قم بالضغط على استمارة التطوع لوزارة الدفاع بصفة عسكري في الجيش العراقي وقم بإدخال البيانات الكاملة المتعلقة بك، وكل البيانات بيانات ومعلومات شخصية عن الأفراد الراغبين في التقديم، كما أنك تستطيع من خلال الاستمارة رفع الأوراق المطلوبة للقبول، وبالتالي الاستمارة كاملة ولن تحتاج إلى زيارة أي مؤسسة حكومية.

كيفية ملئ أستمارة التطوع في الجيش العراقي وشروط التقديم والمستمسكات المطلوبة وموعد التقديم والمقابلة

أما عن المستندات المطلوبة فسوف تقوم بتحضير أصل وصورة شهادة التعليم الخاصة بك، وصور شخصية بخلفية بيضاء، كما أنك ستكون بحاجة إلى توفير أصل وصورة بطاقة الأحوال المدنية، وشهادة الميلاد، وذلك بعد القبول ستقوم بتقديم تلك الأوراق إلى وزارة الدفاع العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *