ملحقات Firefox الآن أسهل في التثبيت على أجهزة أندرويد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت Mozilla بتبسيط عملية البحث عن الوظائف الإضافية لـ Firefox وتثبيتها على Android، مع إطلاق Firefox 85 لنظام التشغيل المحمول، ستتمكن من تثبيت الإضافات مباشرة من صفحة addons.mozilla.org.

 

في الوقت الحالي، يجب عليك الانتقال إلى Add-ons Manager لتثبيت الإضافات التي تريدها - وهي عملية تقول Mozilla إنها قد تكون مربكة بعض الشيء إذا كنت معتادًا على تدفق تثبيت سطح المكتب، لكن هذا سيتغير عندما

يتم إطلاق Firefox 85 في 25 يناير، وهو أيضًا الوقت الذي ستنطلق فيه أزرار التثبيت مباشرة على موقع ويب الإضافات.

 

يظل اختيار الوظيفة الإضافية لنظام Android محدودًا جدًا، لم توسع Mozilla القائمة كثيرًا منذ أن أطلقت تجربة المتصفح الجديدة، والتي تستند إلى محرك GeckoView الخاص بها، في أغسطس 2020.

 

بعد وقت قصير من إطلاق المتصفح الجديد، قالت Mozilla إنها قررت بناء دعم للوظائف الإضافية في الغالب شائعة الاستخدام من قِبل مستخدمي الهاتف أولاً لضمان تجربة أولى جيدة، في البداية كان يحتوي على 10 فقط من الإضافات المنظمة في القائمة، وما زلنا نرى 12 فقط في صفحة الوظائف الإضافية.

 

قالت Mozilla إنها ستواصل العمل على تحسين المزيد من الوظائف الإضافية لنظام Android في الأشهر المقبلة، في الوقت الحالي، سيتعين عليك استخدام متصفح Firefox التجريبي لنظام Android Nightly واستخدام تجاوز لتتمكن من تثبيت الوظائف الإضافية الأخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق