هواوي تعيد ألعاب Tencent إلى متجر التطبيقات الصيني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سحبت هواوي Huawei ألعاب Tencent مثل Arena of Valor من متجر التطبيقات الخاص بها بسبب التغيير الكبير الذي أحدثته Tencent في كيفية عمل الشركات معًا، وفقًا لتقرير Bloomberg.

 

إلا أن وكالة رويترز ذكرت أنه تمت استعادة ألعاب Tencent بعد مزيد من المفاوضات، مع بيان من الشركة بأن كلا الجانبين سيواصلان العمل معًا لتقديم تجارب وخدمات أفضل للمستهلكين.

 

تهيمن Huawei على سوق الهاتف المحمول الصيني، حيث تمثل 43 بالمائة من شحنات الهواتف الذكية في الربع الأخير، كما تمتلك Tencent الشركات

التي تقف وراء League of Legends و Clash of Clans، بينما تقوم بتشغيل إصدارات محلية من الألعاب مثل PUBG و Monster Hunter: World، لذلك يمكن أن يؤثر الخلاف على الكثير من لاعبي الألعاب المحمولة في البلاد.

 

أخبرت Huawei بلومبرج أن قسمها القانوني أوصى بالقرار لأن Tencent كانت تطلب وقف التعاون، وقالت تينسنت إن الاتفاقية بين الشركتين انتهت قبل إبرام اتفاقية جديدة، اختفت جميع عناوينها من

متجر هواوي الصيني في وقت مبكر من صباح اليوم.

 

شهد لاعبو الألعاب المحمولة في الصين اختفاء الكثير من الألعاب مؤخرًا لأسباب متعددة، على سبيل المثال، سحبت Apple مؤخرًا 39000 لعبة في متجر التطبيقات الخاص بها لأنها تفتقر إلى رقم ISBN (رقم الكتاب القياسي الدولي) من الحكومة الصينية.

 

تم تضمين العديد من الألعاب الغربية في عملية التطهير  بما في ذلك Assassin’s Creed Identity و NBA 2K20، ولم يتبق سوى 74 من أفضل 1500 لعبة مدفوعة الأجر.

 

كانت Tencent قد قالت في بيان: "نحن نتواصل ونتفاوض مع منصة الألعاب المحمولة من Huawei للتوصل إلى حل، ونأمل في استئناف خدماتنا في أقرب وقت ممكن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق