قريبًا.. Virgin Galactic تطلق أول رحلة فضائية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بدأت Virgin Galactic بالتحضير لأول رحلة فضائية من مقرها الجديد Spaceport America HQ في نيو مكسيكو الشهر الماضي، في ذلك الوقت، قالت شركة الطيران فقط إن نافذة تخطيط رحلاتها ستفتح في 22 أكتوبر، لكنها لم تحدد موعدًا أكثر تحديدًا للانطلاق.

 

 الآن، كشفت Virgin Galactic أنها قد قررت فتح نافذة إطلاق رحلة تجريبية SpaceShipTwo، التي يمكنك توقع إجراؤها بين 19 و23 نوفمبر.

 

جمعت الشركة الإعلان مع تقرير النتائج المالية للربع الثالث من عام 2020، على ما يبدو، ستحمل SpaceShipTwo حمولات مدرة للدخل كجزء من برنامج

فرص الطيران التابع لوكالة ناسا لهذه المهمة بالذات.

 

 كما أكدت Virgin Galactic على الاتفاق الذي أبرمته ليطير عالم الكواكب الدكتور آلان ستيرن على متن SpaceShipTwo حتى يتمكن من إجراء تجارب في الفضاء تحت المداري.

 

 قالت الشركة إنه سيتم إعادة فتح مبيعات التذاكر للرحلات شبه المدارية في عام 2021 بعد رحلة ريتشارد برانسون، والتي تأمل في تحقيقها في الربع الأول من عام 2021، ومع ذلك، فإنها تنتهي بخطوة صغيرة واحدة

- البرنامج الذي افتتحته لإيصال العملاء المؤهلين إلى مقدمة السطر للحجوزات "الثابتة" - في 31 ديسمبر، وصل إلى ما يقرب من 900 مشارك حتى 31 أكتوبر.

 

 على الجانب المالي، سجلت شركة Virgin Galactic خسارة صافية قدرها 77 مليون دولار، وهي أعلى بكثير من خسارة صافية بلغت 63 مليون دولار في الربع السابق.

 

 في حين أن الرحلة المقبلة ستكون الأولى من Spaceport America، طار SpaceShipTwo إلى الفضاء مرتين في الماضي، كجزء من استعداداته، قامت الشركة بتدريب طياريها باستخدام جهاز محاكاة أرضي وطائرة حاملة VMS Eve، والتي لها هيكل وضوابط مشابهة جدًا لـ SpaceShipTwo، كما أنه وضع المركبة الفضائية في مجموعة من عمليات الفحص قبل الطيران على الأرض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق