توعية مستخدمي تيك توك بخاصية الأمان العائلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تستمر تيك توك في جهودها للتوعية بالاستخدام الآمن للإنترنت وتقديم المحتوى الهادف على منصات التواصل على الإنترنت من خلال حملتها لسفراء الأمان، من خلال نشرهم لفيديوهات توعوية لمستخدمي المنصة.

 

تركز تيك توك في الجزء الثاني من حملتها التي أطلقتها هذا الشهر على خاصية الأمان العائلي، والتوعية بمتابعة الأبناء وصغار السن لتحقيق أفضل استفادة من منصات التواصل وحمايتهم من أي محتوى غير مناسب لأعمارهم.

 

يشارك في هذه الحملة التوعوية عدد من المؤثرين الاجتماعيين ممن لديهم شعبية كبيرة على تطبيق تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى كونهم شخصيات معروفة في مجالات مختلفة ومن ضمنهم دينا داش رائدة الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة Dash Management، ومذيع التلفزيون والراديو حسام رضا، ومقدم برامج الطهي وناقد الطعام عمرو حلمي.

 

قال هاني كامل، مدير عمليات المحتوى في

"تيك توك" شمال أفريقيا: "يأتي هذا البرنامج كجزء من جهود منصة تيك توك المستمرة لضمان أمان وسلامة الملايين من مستخدميها حول العالم من خلال تمكينهم رقميا ودعمهم بالأدوات اللازمة لتحقيق ذلك".

 

أضاف كامل أن وضع الاقتران العائلي يأتي في نفس الإطار لتمكين الآباء من حماية أبنائهم في نفس الوقت الذي ينفتح فيه العالم أكثر على استخدام منصات التواصل وخلق المحتوى، مؤكدا استمرار تعزيز المنصة بالحلول والأدوات التي تعزز من البيئة الإيجابية والآمنة لجميع المستخدمين حول العالم خصوصًا في مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق