مايكروسوفت تعلن تحسينات متصفح Edge الأخيرة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 في منشور جديد على مدونة Microsoft Edge، أوضحت مسؤولة المتصفح Kim Denny كيف جعلته الشركة أسرع وأكثر كفاءة خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

 لمساعدة المستخدمين على أداء مهامهم في أسرع وقت ممكن، طرح الفريق تحسينات موجهة للملف الشخصي PGOs في Edge 81 Stable Channel وتحسينات وقت الارتباط LTOs في Edge 83 مرة أخرى في مارس.

 

 تعطي PGOs الأولوية لأهم أجزاء الكود، بينما تعمل LTOs على تحسين استخدام الذاكرة، يبدو أن

الطريقتين قد حسنتا سرعة Edge بنسبة تصل إلى 13% مقارنة بالإصدارات السابقة، بناءً على مقياس السرعة 2.0.

 

 أدخلت Microsoft أيضًا تحسينات على الرسوم المتحركة للتمرير بالمتصفح وعززت مظهر التمرير وملمسه وتفاعله مع لمستك بشكل عام في أبريل، وقالت ديني إن هذه التغييرات تجعل Edge أكثر سلاسة واستجابة.

 

 يواصل فريق Edge أيضًا العمل على تقليل حجم الذاكرة

وطاقة وحدة المعالجة المركزية التي يحتاجها المتصفح، تحديث Windows 10 May 2020، على سبيل المثال، يقلل من استخدام ذاكرة المتصفح بنسبة تصل إلى 27% بناءً على الاختبارات الداخلية لعملاق التكنولوجيا، أخيرًا قلصت Microsoft حجم Edge إلى النصف خلال العام الماضي بحيث لا تشغل مساحة تخزين كبيرة على جهازك.

 

 تجاوز متصفح Edge من Microsoft  أخيرًا Firefox باعتباره البديل الأكثر شيوعًا لمتصفح Chrome، وفقًا لإحصائيات NetMarketshare.

 

 لا يزال Chrome يحتل نصيب الأسد في السوق بحصة تزيد عن 70%، وفايرفوكس ليس بعيدًا عن هذا الحد، ولكن منافس Microsoft اكتسب شعبية ببطء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق