غدًا.. مايكروسوفت xCloud تقدم أكثر من 150 لعبة Xbox

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستبدأ خدمة بث الألعاب من مايكروسوفت xCloud، يشار إليها أيضًا باسم "الألعاب السحابية مع Xbox Game Pass Ultimate"، مباشرة في 22 دولة الثلاثاء.

 

ستتوفر في البداية المزيد من العناوين أكثر من المتوقع، وستكون قادرًا على لعب أكثر من 150 لعبة Xbox على هاتف Android أو الجهاز اللوحي غدًا، قفزة من أكثر من 100 عنوان، قالت Microsoft سابقًا إن xCloud سيكون لها في اليوم الأول.

 

تحتوي القائمة على مزيج من العروض الحصرية لـ Xbox والعناوين المتوفرة في مكان آخر، وهي تشمل Tell Me Why و Gears 5 و Grounded و Sea of ​​Thieves و Forza Horizon 4

و Battletoads و Halo: The Master Chief و The Witcher 3: Wild Hunt و Untitled Goose Game و Destiny 2.

 

ستتم إضافة المزيد من العناوين أسفل السطر، بما في ذلك ألعاب من EA Play في وقت لاحق من هذا العام.

 

يمكنك التحقق من قائمة يوم الإطلاق الكاملة على Xbox Wire - يعد Microsoft Flight Simulator أحد أكثر العناوين المفقودة شهرة.

 

تدعم الخدمة عمليات الحفظ السحابية، لذا يمكنك متابعة اللعبة التي كنت تلعبها على Xbox One أو Xbox Series X / S أثناء

التنقل.

 

كما أنه يتميز بوجود تعدد اللاعبين واللعب المتقاطع مع لاعبي الكمبيوتر الشخصي، إذا كانت اللعبة تدعم اللعب المتقاطع بين هذا النظام الأساسي و Xbox One.

 

يمكن لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate الوصول إلى xCloud بدون رسوم إضافية، عادةً ما تكلف Game Pass 15 دولارًا في الشهر، لكن الأعضاء الجدد عليهم فقط دفع مبلغ دولار واحد في الشهر الأول.

 

على الرغم من أنك ستتمكن من بث عشرات الألعاب على أجهزة Android المختلفة، إلا أن xCloud غير متوفر على iPhone أو iPad، على الأقل في الوقت الحالي.

 

فتحت شركة آبل الباب الأسبوع الماضي لتشغيل خدمات بث الألعاب على هواتفها وأجهزتها اللوحية، لكن مع بعض المحاذير الرئيسية.

 

من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت أمثال Microsoft ستجلب بالفعل تقنية البث الخاصة بهم إلى أجهزة Apple.

أخبار ذات صلة

0 تعليق