التخطي إلى المحتوى

تحبس جماهير الكرة السعودية لاسيما أنصار الزعيم نادي الهلال أنفاسها اليوم قبيل انطلاقة مباراة الهلال والسد القطري، حيث يدخل الهلال مواجهة كبيرة مع ضيفه السد في لقاء العودة من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا والذي بات الهلال على بعد خطوة واحدة من بلوغه فهو يحتاج للفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق 3 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد

وعن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد القطري المفتوجة والمجانية وأيضا المشفرة، فستكون قناة beIN SPorts HD2 في الموعد عند تمام السابعة و15دقيقة لنقل الحدث الكبير، وأيضا قناة حاشية على القمر الصناعي الأوروبي “هوت بيرد” على تردد 11843 V بمعامل ترميز  27500، بالاضافة لقناة الاتحاد الآسيوي داخل المملكة العربية على اليوتيوب.

مباراة الهلال والسد

ويعيش الهلال السعودي حالة فنية ممتازة حاليا على الصعيدين المحلي بتصدره جدول ترتيب المسابقة بسجل خالي من الهزائم، وعلى المستوى القاري فهو أقرب للوصول للمباراة النهائية التي يطمح فيها جمهوره بان تكون من نصيبه وأن يُرفع الكأس بأيدي سعودية بعد خسارة الفريق الصادمة في عام 2017 للقب.

وكان الهلال قد استطاع التفوق في هذه البطولة منذ بدايتها حتى أنه ضرب موعدا مع مواطنه الأهلي ونجح في اقصاؤه ثم واجه الإبنالآخر لمدينة جدة نادي الاتحاد ونجح في الفوز عليه أيضا فهل سيكون اليوم نجاحه بالوصول للنهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *