التخطي إلى المحتوى

مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم .. قمة مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، حيث يواجه نادي انترناسيونالي فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي يلعب في صفوفه البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو، وذلك ضمن مباريات الأسبوع من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويسعى نادي إنتر ميلان إلى مواصلة الانطلاقة القوية له في بطولة الدوري الإيطالي، وتعويض خسارته في المباراة الماضية له في دوري أبطال أوربا أمام نادي برشلونة على ملعب الكامب نو.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

يواجه نادي إنترناسيونالي فريق يوفنتوس اليوم الأحد الموافق 6-10-2019، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلاربع بتوقيت مكة المكرمة، وحال فوز نادي إنتر ميلان على يوفنتوس اليوم، يقطع شوطًا كبيرًا في الحصول على الدوري الإيطالي كونه المنافس الأكبر له في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة إنترناسيونالي ويوفنتوس اليوم

وتنقل قناة بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لأكثر مباريات الدوريات الأوربية في الشرق الأوسط المباراة، حيث تذاع عبر فضائية، bein sport hd4.

موقف يوفنتوس في الدوري الإيطالي قبل مباراة أنتر ميلان اليوم

يأتي نادي يوفنتوس في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بعد لعبه 6 مباريات تمكن من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يخسر أي مباراة في الدوري حتى الأن، وتمكن من تسجيل 11 هدف ودخل مرماه 5 أهداف فقط.

موقف إنترناسيونالي في الدوري الإيطالي قبل مباراة يوفنتوس اليوم

يتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، بالعلامة الكاملة بعد لعبه 6 مباريات تمكن من الفوز في جميع المباريات، وسجل 13 هدف ودخل مرماه هدفين فقط، ويعتبر أفضل خط هجوم في الدوري وأفضل خط دفاع أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *