التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة والتي تقام ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز فى الاسبوع التاسع ، حيث ننقل لكل متابعينا الكرام عبر موقعنا ” ليالي نيوز ” التفاصيل التي تخص المباراة وترتيب الدوري الانجليزي الممتاو ، حث يتصدر حاليا الريدرز ” ليفربول ” جدول الترتيب وذلك بعد أن أنهي 8 اسابيع من الدوري ولعب بكل مهارية وتكتيك حيث صعد الريدرز في الصدارة للأسبوع الثامن وسوف يستمر في التصدر حتي إذا خسر المباراة القادمة.

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الأحد الموافق في الـ 20 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019 حيث ستقام من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية وبالتحديد في تمام الساعة 5:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وسوف يوافق الساعة الـ 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

يدخل ليفربول متصدرا ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وذلك برصيد 24 نقطة حيث قد إنتصر وإستمر في سلسلة الفوز والتي لم يعثر من خلال أي مباراة قد خاضها ، ويليه فريق مان سيتي وبرصيد 16 نقطة من إجمالي النقاط ، وقد فاز في 5 مباريات وقد تعادل واحد وخسارتين فقط.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ستقام المباراة في تمام يو الاحد الموافق 20/10/2019 والتي سوف تلعب علي أرضية ملعب Martin Atkinson والتي ستقام فى الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات ليفربول القادمة

الموعدالتوقيتالبطولة
جينك ضد ليفربولالأربعاء23/10/201909.00أبطال اوروبا
ليفربول ضد توتنهام هوتسبرالأحد27/10/201906.30الدوري اانجليزي الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *