التخطي إلى المحتوى

في إطار مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم وضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة، يستضيف ملعب استاد بانغاباندو مباراة قوية للغاية بين المنتخب القطري والمنتخب البنغلادشي، في مباراة في غاية الأهمية للفريقين، ونحن علي موقع ليالي نيوز نرصد لكم اليوم موعد مباراة قطر وبنغلادش والقنوات الناقلة، يقدمه موقع “ليالي نيوز” في السطور القادمة.

يدخل منتخب قطر مباراته بنغلادش، محتلا المركز الأول برصيد 4 نقاط في صدارة ترتيب جدول المجموعة الخامسة والتي تضم إلى جانب المنتخب القطري والمنتخب البنغلادشي كل من (المنتخب العماني، المنتخب الافغانستاني، والهندي)، بينما علي الجانب الآخر، منتخب بنغلادش مباراته أمام نظيره محتلا المركز الأخير برصيد 0 من النقاط.

موعد مباراة قطر وبنغلادش

من المقرر أن موعد مباراة قطر وبنغلادش اليوم في تمام الرابعة بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت فلسطين، الرابعة بتوقيت الأردن، الرابعة بتوقيت سوريا، الرابعة بتوقيت لبنان، الرابعة بتوقيت العراق، الرابعة بتوقيت السودان، الرابعة بتوقيت اليمن، الرابعة بتوقيت ليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وبنغلادش

تنقل مباراة قطر وبنغلادش علي قنوات بي إن سبورت الرياضية، وايضا قنوات الكأس الرياضية، وحتي الآن لم يتم تحديد معلق المباراة، وسيتم الإعلان عن أي تفاصيل وأخبار تخص مباراة قطر وبنغلادش فور الإعلان عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *