التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة سوريا وجزر المالديف، الجمهور السوري يبحث بكثرة عن موعد مباراة منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، المنتخب السوري يحتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط جمعها من 3 نقاط بفوز بنتيجة عريضة 5-2 على منتخب الفلبين، ويسعى أبناء سوريا إلى الفوز والانفراد بصدارة المجموعة بالوصول للنقطة السادسة، وتضم المجموعة الأولى في تصفيات آسيا كلاً من سوريا والصين والفلبين وجزر المالديف وغوام.

موعد مباراة سوريا وجزر المالديف في تصفيات كأس العالم 2022

تُلعب مباراة سوريا وجزر المالديف يوم غداً الخميس 10 أكتوبر الجاري على ملعب آل راشد بالإمارات العربية المتحدة، المباراة في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا.

قائمة المنتخب السوري لمباراتي المالديف وغوام

أعلن فجر إبراهيم المدير الفني للمنتخب السوري عن قائمة منتخب سوريا التي سوف تواجهة منتخب جزر المالديف وضمت قائمة منتخب سوريا كل من:

  • إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، وليم غنام، عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، حسين جويد، عبد الله الشامي، أحمد الأحمد.
  • خالد مبيض، خالد كرداوغلي، ورد السلامة، يوسف محمد، محمد عنز، محمد المرمور، كامل حميشة، محمد كامل كواية.
  • محمود المواس، اسامة اومري، عمر خريبين، شادي الحموي، مؤيد العجان عمر السومة.

أعُلن عن إذاعة مباراة سوريا وجزر المالديف عبر فضائية مفتوحة وهي قناة الكأس 2 المفتوحة والتي تنقل بثها عبر النايل سات، وتردد قناة الكأس 2 هو 11919 أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *