التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم .. يواجه نادي برشلونة فريق إشبيلية اليوم الأحد الموافق 6-10-2019، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث يسعى نادي برشلونة إلى الفوز والدخول إلى المربع الذهبي والاقتراب من نادي ريال مدريد بعد تصدره جدول ترتيب الدوري، والفوز في مباراة نفس الجولة برباعية مقابل هدفين.

وتأتي مباراة برشلونة بعد الفوز على نادي أنتر ميلان في دوري أبطال أوربا، حيث يسعى إلى الاستفاقة من النتائج السيئة التي يحققها الفريق منذ بداية البطولة الموسم الحالي.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم والقنوات الناقلة

يواجه نادي برشلونة فريق إشبيلية اليوم الأحد الموافق 6-10-2019، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر، وتذاع المباراة عبر فضائية بين سبورتس الرياضية hd 3.

موقف برشلونة في بطولة الدوري الإسباني قبل مباراة إشبيلية اليوم

لعب نادي برشلونة 7 مباريات في البطولة حتى الأن، حيث يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر مبارتين، وتمكن من تسجيل 16 هدف ودخل مرماه 10 أهداف، بينما يأتي نادي إشبيلية في المركز السادس في جدول الترتيب، بالتساوى مع نادي برشلونة برصيد 13 نقطة، وفاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مبارتين، ولكنه سجل 10 أهداف ودخل مرماه 7 أهداف.

أهم نتائج الجولة الثامنة في الدوري الإسباني

فاز ريال مدريد على غرناطة برباعية مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *