التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة اليمن واوزبكستان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم آسيا 2022 ، والتي نستعرض لكم تفاصيلها عبر موقعنا ” ليالي نيوز ” حيث تضم المجموعة (4) والتي ستضم كافة المنتخبات الآتية ” سنغافورة ، فلسطين ، اليمن ، السعودية ، اوزبكستان ” والتي ينتظرها كافة الشعوب الأسيوية ، حيث لعب اليمن مباراتين فاز في مباراة خسر فى الأخري ، وقد وصل مجموع أرصدته إلي 3 نقاط ، وهو يأتي محتلاً مركزه الثالث من المجموعة الرابعة.

يدخل على الجانب الآخر أوزبكستان الذي يأتي محتلاً المركز الأخير ، حيث لعب مباراة واحدة ، وقد خسرها ولا يمتلك في جعبته نقاط أمام المنتخب اليمني ، لكي يقوم بتحقيق النتيجة الايجابية ليقوم بتحسين مستواه وترتيبه.

تنطلق المباراة بين الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر الجاري لعام 2019 ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم والتي من المقرر لها أن تقام فى الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة ، والتي ستكون متاحة من خلال قناة يمن سبورت الفضائية.

نتابع معكم من خلال موقعكم ” ليالي نيوز ” اخر اخبار موعد مباراة اليمن واوزبكستان فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الأسيوي 2022 والتي ستكون في تمام الساعة 2:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 3:00 بتوقيت السعودية.

موعد مباراة اليمن وأوزبكستان

المباراةاليمن x أوزبكستان
البطولةتصفيات كأس العالم – آسيا
الموعد10/10/2019
التوقيتالساعة 14:00 توقيت القاهرة
قنوات العرضYemen sport HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *