التخطي إلى المحتوى

يستضيف منتخب السعودية نظيره سنغافورة مساء الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم وذلك خلال تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ضمن أقوى مواجهات الممجموعة الرابعة من المرحلة الثانية من التصفيات.

ويتواجد منتخبا السعودية وسنغافورة في المجموعة D، والتي تضم منتخبات فلسطين واليمن واوزبكستان، ويحتل المنتخب الاخضر المركز الرابع برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله أمام منتخب اليمن بنتيجة هدفين مقابل هدفين، فيما يحتل منتخب سنغافورة المركز الاول من المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه على منتخب فلسطين بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل في مباراته الأخرى أمام اليمن بهدف مقابل هدف.

موعد مباراة السعودية وسنغافورة :

تنطلق مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023، يوم الخميس 10 أكتوبر في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر على قناة السعودية الرياضية، وتقرر خلال الاجتماع الفني الذي جمع بين مدربين المنتخبات أن يلعب منتخب السعودية بالزي الأبيض فيما يلعب منتخب سنغافورة بالزي الأحمر.

وبحسب الاحصائيات فاز منتخب السعودية على نظيره سنغافورة بثلاثة أهداف دون مقابل خلال آخر مباراة جمعت المنتخبين، وسجل هذه الأهداف كلا من ياسر القحطاني ومالك معاذ.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فتح أبواب الملعب مجانا لجميع الجماهير لمساندة المنتخب في مشواره خلال تصفيات كأس العالم 2022 أمام سنغافورة، فيما يستعد منتخب الأخضر لمباراته الهامة عندما يستضيفه منتخب فلسطين في مدينة رام الله في 15 أكتوبر الجاري، وذلك بعد الحصول على موافقة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فيما يواجه سنغافورة نظيره منتخب أوزبكستان خلال مباريات الجولة الرابعة من التصفيات.

قائمة منتخب السعودية أمام سنغافورة :

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية ايرفي رينارد عن قائمة الفريق التي ستواجه سنغافورة وفلسطين، والتي ضمن 28 لاعبا وهم:

حراس المرمى: محمد العويس, فواز القرني، أمين بخاري

الدفاع: علي آل بلهي ، عبدالله مادو، زياد الصحفي، وعلي لاجامي، وحسان تمبكتي، ومحمد البريك، وسعود عبدالحميد، وعبدالله الشامخ، وياسر الشهراني.

الوسط: سلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وعبدالعزيز البيشي، وعبدالرحمن الدوسري، وعبدالإله المالكي، وعبدالله الخيبري

الهجوم: يحيى الشهري، وعبدالفتاح عسيري، وهتان باهبري، وفراس البريكان، وهارون كمارا، وعبدالله الحمدان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *